Menu

الموت يغيب محمد أبو راشد صانع البسمة على «سناب»

بعد رحلة طويلة مع المرض

توفي فجر اليوم الجمعة بمدينة بريدة بمنطقة القصيم، أبو محمد الراشد، أحد مشاهير سناب شات، وذلك بعد صراع مع المرض. واشتهر الراشد باسم «جنتل»، وتفاعل رواد مواقع ال
الموت يغيب محمد أبو راشد صانع البسمة على «سناب»
  • 10399
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

توفي فجر اليوم الجمعة بمدينة بريدة بمنطقة القصيم، أبو محمد الراشد، أحد مشاهير سناب شات، وذلك بعد صراع مع المرض.

واشتهر الراشد باسم «جنتل»، وتفاعل رواد مواقع التواصل مع خبر وفاته عبر هاشتاج «#ابو_محمد_الراشد»، حيث قال المغرد فهد الذهبي «الله يرحمه ويغفر له ويتجاوز عنه ويسكنه الفردوس الأعلى.. رحمك الله يا أبو محمد صاحب الابتسامة الطيبة».

وغرد الدكتور عبدالله السديد «نترحم عليه كثيرًا ونستغفر له ونتذكر البسمة التي كان يزرعها في مقاطعه بطريقته الخاصة به.. الله يجمعنا بك يابو محمد في جنات النعيم يابو القلب الطيب. عظم الله أجركم أحسن عزاءكم يا أهله الكرام».

بينما كتب أحد المغردين قائلًا: « كان صاحب روح جميلة ويدخل البسمة على من يشاهده، الله يرحمه ويسكنه جنات النعيم.. في آخر أيامه ظهر في مقطع فيديو يقول فيه: أتمنى المشاهدين ما ينسوني من دعائهم»، وكتب المغرد فهد «وفاة أبو محمد الراشد آل أبو عليان، بعد معاناة مع المرض، في مدينة بريدة.. غفر الله له ورحمه رحمةً واسعة وجميع المسلمين»، وقال المغرد أبو لـواح: «رجل بسيط كل همه ادخال البهجة على قلوبنا ما استغل شهرته بالبحث عن المال والجاه».

ونشر له مغردون مقطعًا مصورًا وهو يوصي فيه الجميع بالمحافظة على الصلاة.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك