Menu


الحائلي: قصدت 3 إعلاميين فقط بتصريحاتي السابقة.. ولدي الدليل على حديثي

أكد أن هناك من يسعون لتأويل تصريحاته

أكّد رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد، أنمار الحائلي، أن حديثه بشأن طلب عدد من الإعلاميين طلبوا مساعدات مالية، وعندما لم يستجب لهم استخدموا المنبر الإعلامي؛ لمهاجمة
الحائلي: قصدت 3 إعلاميين فقط بتصريحاتي السابقة.. ولدي الدليل على حديثي
  • 2374
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكّد رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد، أنمار الحائلي، أن حديثه بشأن طلب عدد من الإعلاميين طلبوا مساعدات مالية، وعندما لم يستجب لهم استخدموا المنبر الإعلامي؛ لمهاجمة فريق الإتحاد، لم يقصد به الإعلام الإتحادي كاملًا، ولكنه اختص 3 فقط.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أشار الحائلي إلى أنه وجه الأمر إلى ثلاثة أشخاص فقط ولم يرمى الإعلام الإتحادي كله، مؤكدًا امتلاكه ما يثبت صحة كلامه.

وقال الحائلي: تابعت ردود فعل عدد كبير منكم لحديثي الفضائي، ولمست للأسف أن هناك من يسعون للخروج بحديثي عن نطاقه، وأود أن أوضح بعض الأمور التي وقع فيها لبس خاصة ما يتعلق بالإعلام الإتحادي.

وأضاف: الإعلام الذي عنيته بحديثي هو الإعلام الذي يسعى للقفز على تاريخ العميد وثوابته، ولا أعني به الإعلام الإتحادي كاملًا.

وأشار إلى أن الإعلام الإتحادي العريق ظل دائمًا المرآة التي تعكس واقع «العميد» وشفافية العمل به حتى أصبح من أهم سماته طوال تاريخه، مُتابعًا: هؤلاء نقدر لهم دورهم دائمًا ونحفظ لهم نزاهة وقيمة أقلامهم.

وفي بيان له اليوم الإثنين، شدّد الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي على رفضه القاطع لأي إساءة موجهة إلى الإعلاميين بكل وسائل الإعلام.

وأكد ثقته الكبيرة في مهنية ومصداقية جميع الإعلاميين، والتي مكّنت الإعلام الرياضي السعودي من الحضور المميز والمشرف في كل المحافل والمناسبات المحلية والإقليمية والدولية.

وأشار إلى أن الإعلاميين يُمثلون برسالتهم عنصرًا أساسيًّا في القطاع الرياضي، يقوم على الشفافية والوضوح وأمانة الكلمة ورصانتها.

وأضاف البيان: «وفقًا لما ورد في حديث رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد أنمار الحائلي، مساء أمس، في تصريحات تلفزيونية، فإن الاتحاد بدأ في مخاطبة إدارة النادي بصورة عاجلة؛ لإيضاح ما تم الحديث عنه والتحقق من ذلك».

وأوضح أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حال ثبوت ذلك؛ لضمان عدم الاتهام أو المساس بنزاهة الإعلام الرياضي وصورته الحقيقية التي يعتز بها الجميع، مُجددًا تأكيده رفض أي اتهام أو إساءة للإعلاميين.

وجاء ذلك تعليقًا على ما صرح به أنمار الحائلي، أمس، بأن هناك إعلاميين طلبوا مساعدات مالية، ثم قاموا باستخدام المنبر الإعلامي؛ لمهاجمة فريق الإتحاد عندما لم يتجاوب معهم.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك