Menu

بالفيديو.. النصر والشباب.. 3 مكاسب للعالمي بعد الفوز في ديربي الرياض

بعد الانتصار على الليوث

استطاع النصر الظفر بـ3 نقاط مهمة في مشوار ببطولة دوري كأس الدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الفوز على الشباب بنتيجة (4/2) في اللقاء الذي جمعهما في الجو
بالفيديو.. النصر والشباب.. 3 مكاسب للعالمي بعد الفوز في ديربي الرياض
  • 215
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استطاع النصر الظفر بـ3 نقاط مهمة في مشوار ببطولة دوري كأس الدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الفوز على الشباب بنتيجة (4/2) في اللقاء الذي جمعهما في الجولة الـ18 للمسابقة.

بعد انتهاء مباراة الدور الأول بين النصر والشباب بالتعادل السلبي، فاز العالمي في ديربي الرياض بالدور الثاني؛ ليثبت جدارته على نظيره الشباب في التفوق خلال المباريات التي تجمعهما.

3 مكاسب للنصر بعد الفوز على الشباب

نجح النصر في مواصلة مطاردته لنظيره الهلال صاحب المركز الأول، حيث يحتل النصر الوصافة، برصيد 38 نقطة، ليضيق الخناق على الزعيم، بفارق 3 نقاط فقط بينهما؛ حيث يعد هذا أبرز مكاسب للنصر في مباراة اليوم في مسيرته للحفاظ على لقب بطولة الدوري.

السيطرة على ديربي الرياض

سجل خالٍ من الهزائم للنصر أمام نظيره الشباب، في 8 مباريات بين الفريقين في بطولة الدوري بواقع 6 انتصارات للعالمي مقابل تعادلين؛ حيث لم يستطع الشباب الفوز على النصر منذ عام 2016.

ويعود آخر فوز للشباب على النصر في مايو 2016؛ حيث انتهت المباراة بفوز الليوث بهدفين مقابل هدف وحيد.

حمدلله يتصدر ترتيب الهدافين

سجل المغربي عبدالرزاق حمدلله، لاعب النصر، ثلاثة أهداف «هاتريك» في لقاء اليوم؛ ليحتل صدارة ترتيب الهدافين برصيد 16 هدفًا.

وكان الفرنسي جوميز، لاعب الهلال، هو المسيطر على تلك قائمة برصيد 14 هدفًا، في صراع مع المغربي الذي استطاع الأخير حسمه مؤقتًا في مباراة اليوم.

اقرأ أيضًا

النصر يتجاوز الشباب برباعية مثيرة في ديربي الرياض بالدوري السعودي

نجم النصر يفوز بجائزة هدف الجولة في دوري أبطال آسيا

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك