Menu

عبدالرزاق حمدالله يتمسك بالنصر ويرفض الرحيل

نفى وجود خلافات مع إدارة النادي

يتمسك النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالاستمرار مع الفريق، ولا ينوي الرحيل عن الأصفر السعودي. ونفى النجم ال
عبدالرزاق حمدالله يتمسك بالنصر ويرفض الرحيل
  • 960
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يتمسك النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بالاستمرار مع الفريق، ولا ينوي الرحيل عن الأصفر السعودي.

ونفى النجم المغربي كل ما أثير حوله خلال الفترة الماضية من اقترابه من التعاقد مع السد القطري، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا للمقربين منه أنه لم يتوصل أحد مسؤولي النادي القطري معه، وكل ما أثير بوسائل الإعلام شائعات، وأنه لن يرحل عن النصر.

و أكد حمدالله، لمقربين منه بأنه لا يخطط أبدًا للرحيل عن النصر، ويرغب في البقاء مع الفريق  أكبر قدر من السنوات المقبلة، خاصة وأنه لديه طموحات كبيرة يسعى لتحقيقها مع النصر السعودي.

رقم قياسي

صاحب «29 سنة»، انتقل إلى نادي النصر في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري؛ حيث حطم في موسمه الأول، كافة الأرقام القياسية مع العالمي، وتوج هدافًا للدوري السعودي برقم قياسي «34 هدفًا».

كما نفى حمدالله ما أثير عن وجود خلاف بينه وبين أعضاء مجلس إدارة النادي مؤكدًا أنها لم تصل إلى حد الخلافات، وإنما  مطالبته بزيادة عقده في بداية الموسم، وجاءت بسبب الوعد الذي حصل عليه من سعود آل سويلم، رئيس النادي، ولا يوجد أي أزمة في هذا الأمر.

 ويرتبط النجم المغربي مع النصر بعد حتى 2022 بعدما جدد عقده مع النادي في بداية الموسم الرياضي الحالي بزيادة كبيرة في راتبه السنوي؛ ليصل وفقًا للتقارير الصحفية إلى 5 ملايين يورو تقريبًا.

مصير بيتروس

 على جانب آخر تحسم إدارة العالمي خلال الأيام المقبلة مصير البرازيلي بيتروس ماتيوس، نجم فريق بالبقاء أو الرحيل بنهاية عقده.

وفقًا لتقارير فإن إدارة النصر ترغب في استمرار بيتروس بقميص النصر وتخطط لحسم ملف تجديد المحترف البرازيلي.

وانضم بيتروس صاحب الـ30 عامًا لصفوف النصر في يوليو 2018 الماضي قادمًا من ساو باولو البرازيلي، بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2020، وشارك اللاعب في 8 مباريات بالدوري السعودي هذا الموسم.

ومن المقرر أن يدخل بيتروس الفترة الحرة في يناير النقبل، والتي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة النصر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك