Menu


بالصور.. رئيس «Honor» لـ«عاجل»: «فرص النجاح بالسوق السعودية كبيرة جدًا»

بعد الإعلان عن أحدث منتجات الشركة

أكد رئيس شركة Honor في السعودية «ولف لانج»، في تصريحات خاصة لـ«عاجل»، سعيهم الجاد كشركة لتحقيق التجارب الناجحة في السوق السعودية الذي لا يختلف عن نظرائه في العا
بالصور.. رئيس «Honor» لـ«عاجل»: «فرص النجاح بالسوق السعودية كبيرة جدًا»
  • 626
  • 0
  • 0
عبدالله الجديع
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد رئيس شركة Honor في السعودية «ولف لانج»، في تصريحات خاصة لـ«عاجل»، سعيهم الجاد كشركة لتحقيق التجارب الناجحة في السوق السعودية الذي لا يختلف عن نظرائه في العالم كالصين وبعض دول أوروبا، بحسب قوله.

جاء ذلك خلال مساء أمس الإثنين لقاء مخصص للصحيفة بعد إعلان تدشين أحدث منتجات الشركة، وهو جهاز جوال HONOR 20 PRO بأحد فنادق العاصمة الرياض.

وكان السيد «ولف لانج» قد تحدث في مطلع اللقاء الإعلامي، قائلًا: «نعيش اليوم في عالم رقمي بجدارة ودائم الاتصال؛ حيث يعدّ هاتفك الذكي بوابتك الرئيسة لعالم من الاحتمالات غير المتناهية. وأعيد تصميم كاميرا الهاتف الذكي في هاتف HONOR 20 PRO بطرق لم تكن ممكنة قبل عقد من الزمن؛ ما يسمح للمصورين المحترفين وغيرهم من عشاق التصوير التعبير عن إبداعاتهم وتصوير لحظات حياتهم بوضوح وتفاصيل جميلة حتى في البيئة ذات الإضاءة المنخفضة. 

وتطرق رئيس الشركة إلى تركيزهم الشديد على التقرب أكثر للمستهلك السعودي واحتياجاته، الذي ينعكس في المقابل على الشركة، للوصول سويًّا إلى نقطة مشتركة تنعكس إيجابًا على الشركة والمستهلك.

فيما رفض السيد «لانج» ردًا على أحد تساؤلات الصحيفة بشأن نسب معينة لمبيعات المنتج الجديد في السوق السعودية معربًا عن إمكانية حدوث ذلك وبنسب قد تتجاوز كل الإصدارات السابقة.

ثم اختتم رئيس الشركة تصريحاته متطرقًا إلى أن السوق السعودية مفتوحة للجميع؛ حيث تضم مختلف العلامات التجارية بحصص تسويقية متفاوتة، لكنها ليست كافية للحكم على الوضع في السنوات المقبلة.

مشيرًا إلى أهم أسباب استمرارية العلامة التجارية في الأسواق - بحسب رأيه - وهي الجزئية المتعلقة بالعميل من عناية ومتطلبات، وهي مهمة ليست بالسهلة.

وكانت شركة HONOR قد أعلنت عن فتح باب الطلب المسبق للحصول على الجهاز بتاريخ 31 يوليو، وسيبدأ البيع بشكل رسمي بتاريخ 6 أغسطس في كل منافذ البيع بسعر 1999 ريالًا سعوديًّا. 

وأصبح المنتج الأول في تاريخ علامة HONOR الذي يقدم أول غلاف زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم صمم بتقنية الشبكة ثلاثية الأبعاد الأولى في المجال، التي تسمح بمرور الضوء عبر الزجاج الخلفي وانعكاسه وتوزُّعه في جميع الاتجاهات، وينتج عن ذلك تأثير بصري ساحر يُميّز HONOR 20 PRO عن غيره من الهواتف الذكية التي سبقته.

وستشهد المملكة العربية السعودية المزيد من العروض الرائعة مثل HONOR 8X MAX بسعر 999 ريالًا سعوديًّا، وhonor 10LITE بسعر 699 ريالًا سعوديًّا، اللذين سيتوفران للشراء في جميع المتاجر عبر الإنترنت والمتاجر التقليدية. ويتميز HONOR 8X MAX بشاشته الكبيرة حجم 7.12 بوصة وذاكرة RAM 4 جيجابايت وحجم تخزين 128 جيجابايت ومكبرَيّ صوتDolby Atoms وبطارية بقوة 5000 مللي أمبير. بينما يمتاز هاتف HONOR 10LITE بشاشة حجم 6.21 بوصة وحجم تخزين 128 جيجابايت وكاميرا سيلفي مطوّرة بدقة 24 ميجابكسل. ويعدّ الهاتفان الذكيان إصدارين مطورين عن الهواتف السابقة، وتم إصدارهما مؤخرًا لتوفير قيمة مضافة للعملاء الأوفياء لعلامة HONOR.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك