Menu


الفيصلي يعمق جراح الاتحاد في دوري المحترفين

كبده الخسارة السابعة هذا الموسم

واصل فريق الاتحاد نزيف النقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالخسارة المخيبة في عقر داره أمام ضيفه الفيصلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت
الفيصلي يعمق جراح الاتحاد في دوري المحترفين
  • 977
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل فريق الاتحاد نزيف النقاط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالخسارة المخيبة في عقر داره أمام ضيفه الفيصلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، لحساب الجولة الـ11 من البطولة.

وأكمل العميد مسلسل العروض المخيبة والنتائج الهزيلة في الدوري، ليتراجع على سلم ترتيب الدوري، بعدما تكبد أبناء المدرب الهولندي تين هاك، الخسارة السابعة هذا الموسم من أصل 11 مباراة، ليقف على بُعد 4 نقاط من منطقة الهبوط.

وافتتح ويليام ألفيس دي أوليفيرا أهداف الضيوف في الدقيقة 43 من عمر المباراة، إلا أن حمدان الشمراني نجح في التعادل مطلع الشوط الثاني في الدقيقة 51، لكن خالد الغامدي لم يمنح أصحاب الأرض الفرصة للخروج ولو بنقطة وحيدة من المباراة، وسدد ضربة قاضية في الدقيقة 85، ليهدي فريقه نقاط اللقاء كاملة.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز الـ13 على لائحة ترتيب دوري المحترفين، فيما واصل الفيصلي نتائجه القوية، ورفع رصيده إلى النقطة 20، قفز بها إلى المركز الخامس، بفارق 3 نقاط فقط خلف المتصدر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك