Menu

التعاون يصعد على أكتاف الوحدة إلى الوصافة

بعد قمة مثيرة في بريدة

انتزع فريق التعاون فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة، اليوم الخ
التعاون يصعد على أكتاف الوحدة إلى الوصافة
  • 93
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتزع فريق التعاون فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه الوحدة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ولم ينتظر أصحاب الأرض كثيرًا لفك طلاسم دفاعات الضيوف عن طريق متوسط الميدان البرازيلي نيلدو بيترولينا، بعد 9 دقائق فقط، إلا أن رد فرسان مكة لم يتأخر، بعد تعدد المحاولات على مرمى التعاون؛ ليعيد المالي يوسف نياكات المباراة إلى المربع صفر، بهدف التعادل في الدقيقة 37.

وتبادل الطرفان السيطرة على مجريات الشوط الثاني، من أجل انتزاع نقاط المباراة كاملة، وهو الأمر الذي نجح فيه التعاون بعد 65 دقيقة، عن طريق عبدالمجيد السواط؛ ليهدي أصحاب الأرض فوزًا ثمينًا في صراع المقدمة.

وصعد التعاون إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب دوري المحترفين برصيد 22 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط خلف النصر المتصدر، الذي تغلب بدوره على العدالة بثلاثية نظيفة، فيما تجمَّد رصيد فرسان مكة عند 21 نقطة؛ ليتراجع الفريق إلى المركز الثالث.

وكان الاتحاد، قد افتتح الجولة الـ12، اليوم الخميس، بالخسارة خارج القواعد أمام مضيفه الفيحاء برباعية موجعة مقابل هدف، فيما حقّق فريق أبها فوزًا مثيرًا على ضيفه الشباب بهدفين دون رد، بينما واصل فريق النصر التغريد خارج السرب، محققًا فوزًا عريضًا على حساب مضيفه العدالة بثلاثية دون رد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك