Menu

وظائف شاغرة بإدارة الموارد البشرية بتعليم الليث

متاحة لحمَلة الثانوية العامة

أعلنت إدارة الموارد البشرية بإدارة التعليم بمحافظة الليث، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة على لائحة المستخدمين بالمرتبة (31)، وبند الأجور فئة (أ)، للرجال والنساء
وظائف شاغرة بإدارة الموارد البشرية بتعليم الليث
  • 1830
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة الموارد البشرية بإدارة التعليم بمحافظة الليث، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة على لائحة المستخدمين بالمرتبة (31)، وبند الأجور فئة (أ)، للرجال والنساء.

شروط التقديم

وتتضمن شروط التقديم للوظائف، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يزيد المؤهل الدراسي عن الشهادة الثانوية ولا يقل عن شهادة القدرة التي يتم الحصول عليها بعد ثلاث سنوات من التعليم العملي والنظري، مع إجادة القراءة والكتابة، وأن يكون مقرّ السكن الرئيسي للطالب الراغب في الوظيفة في محافظة الليث أو أحد المكاتب أو القرى التابعة لها، على أن يكون الرأي في هذا الشأن وفق رؤية لجنة التوظيف.

عمر المتقدم

كما تتضمّنت شروط التقديم على الوظائف، ألا يقل عمر المتقدم عن (25) عامًا ولا يزيد عن (45) عامًا، مع اجتياز المقابلة الشخصية بعد تحديد موعد المقابلة من قبل اللجنة، وأن يكون جميع المتقدمين من المسجّلين في نظام (ساعد) بوزارة الخدمة المدنية، وألا يكون المتقدم متقاعدًا من وظيفة حكومية أو تأمينات اجتماعية، مع سلامة المظهر من حيث الحواسّ وعدم وجود إعاقة تمنعه من العمل، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، وألا يكون قد حُكم عليه في قضية مخلّة بالشرف والأمانة أو لديه سوابق. ويحضر ما يثبت ذلك.

ويبدأ التقديم على الوظائف من اليوم الأحد وينتهي يوم 24 نوفمبر الجاري، وذلك بالدخول عبر الرابط: (اضغط هنا)

ونوّهت إدارة الموارد البشرية بإدارة التعليم بمحافظة الليث، على الراغبين في التقدم على الوظائف بالتقدم عبر رابط التقديم، مشيرة إلى عدم استقبال أي طلب يدوي نهائيًّا، ولا يلزم مراجعة الإدارة.

ضوابط عامة

وتتطلب الوظائف الحكومية، توافر الشروط المنصوص عليها بنظام الخدمة المدنية، والتي تتضمّن أن يكون الموظّف المعيّن سعوديّ الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غيرهم لشغلها، بموجب قواعد يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن، فضلًا عن الحصول على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه، أن يكون غير محكوم عليه بحدّ شرعيّ أو بالقصاص.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك