Menu


القيادة تهنئ الرئيس الموزمبيقي «فيليب نيوسي» بإعادة انتخابه لفترة جديدة

عبر برقيتين لخادم الحرمين وولي العهد..

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، برقية تهنئة إلى الرئيس فيليب جاسينتو نيوسي رئيس جمهورية موزمبيق، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئ
القيادة تهنئ الرئيس الموزمبيقي «فيليب نيوسي» بإعادة انتخابه لفترة جديدة
  • 51
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأحد، برقية تهنئة إلى الرئيس فيليب جاسينتو نيوسي رئيس جمهورية موزمبيق، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

وقال الملك المفدى: «يسرنا بمناسبة إعادة انتخاب فخامتكم لفترة رئاسية جديدة، أن نبعث لفخامتكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية، وباسمنا، أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والنجاح، ولشعب جمهورية موزمبيق الصديق المزيد من التقدم والازدهار»، وفقًا لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية (واس).

كما بعث الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية موزمبيق، قال فيها «يسعدني بمناسبة إعادة انتخاب فخامتكم لفترة رئاسية جديدة، أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، والمزيد من التقدم والرقي لشعبكم وبلدكم الصديق».

وكانت مفوضية الانتخابات في موزمبيق، أعلنت في 27 أكتوبر الماضي، فوز الرئيس الحالي فيليب نيوسي، في الانتخابات الرئاسية بنسبة 73% من عدد الأصوات.

وتوجه 13 مليون ناخب يحق لهم التصويت إلى صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية التي أجريت في 15 أكتوبر الماضي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك