Menu


مدير صحة الرياض يتفقَّد مستشفى الأفلاج العام

أكد تقديم الخدمات الصحية..

تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، الدكتور محمد عبدالعزيز التويجري اليوم الأحد، مستشفى الأفلاج العام؛ وذلك استجابة لمطالبات الأهالي بشأن وضع المستشفى وع
مدير صحة الرياض يتفقَّد مستشفى الأفلاج العام
  • 82
  • 0
  • 0
مسعود العرجاني
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تفقد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، الدكتور محمد عبدالعزيز التويجري اليوم الأحد، مستشفى الأفلاج العام؛ وذلك استجابة لمطالبات الأهالي بشأن وضع المستشفى وعدد الكوادر الطبية فيه.  

وشملت الجولة التفقدية، متابعة احتياجات المستشفى، الذي استقبل مديره الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن القاسم وعدد من مسؤوليه، مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض، حيث عقد اجتماعًا مع عدد من مسؤولي المستشفى؛ أكد فيه توفير كوادر طبية وتمريضية؛ لتقديم الخدمات الصحية لأهالي المحافظة على أكمل وجه .

تأتي هذه الزيارة بعد مطالبات أهالي محافظة الافلاج بمعالجة وضع مستشفى الافلاج العام من النقص الحاد في الكوادر الطبية والتمريض وإغلاق بعض العيادات .

يُذكر أن «عاجل» نشرت منذ أيام، تقريرًا مفاده  «وعد المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، بحل مشكلة النقص الحاد في الكوادر الطبية والفنية والتمريض بمستشفى الأفلاج».

وقال مدير الشؤون الصحية بمنطقة الرياض: «يعلم الله أن الوضع المشار إليه لا يرضيني ولكن جارٍ حل المشكلة وسيرى الحل النور قريبًا» .

وفي وقت سابق، نقلت «عاجل» معاناة أهالي محافظة الأفلاج، وتذمرهم من سوء الخدمات التي يقدمها مستشفى الأفلاج العام للمرضى؛ حيث عاني من نقص حاد في الكوادر الطبية والفنية والتمريض وإغلاق بعض العيادات؛ ما كبد  الكثير من الأهالي عناء السفر إلى المحافظات المجاورة للعلاج.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك