Menu

سيرجيو: كنت أتمنى خوض مباراة السوبر.. وأحببت الدوري السعودي

بعد إقالته من تدريب السكري

أعرب البرتغالي باولو سيرجيو، المدير الفني المقال من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن دهشته بعد قرار الإقالة من قِبل إدارة الفريق قبل أيام قليلة م
سيرجيو: كنت أتمنى خوض مباراة السوبر.. وأحببت الدوري السعودي
  • 69
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب البرتغالي باولو سيرجيو، المدير الفني المقال من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، عن دهشته بعد قرار الإقالة من قِبل إدارة الفريق قبل أيام قليلة من مباراة السوبر السعودي أمام النصر.

وقال سيرجيو في تصريحات تليفزيونية: «رئيس النادي تحدث معي، وكان عليه أن يتخذ قرار إقالتي، وأرفض التعليق على من اتخذ القرار».

وأضاف: «أود أن أوجه الشكر لكل من عمل معي في التعاون، وأعجبتني تجربتي مع التعاون، وأعجبني الدوري السعودي، وكنت أتمنى مواصلة العمل».

وعن رحيل جهاد الحسين علق قائلاً: «هو لاعب ممتاز وفي الموسم الماضي كان إضافة للنادي، ولكن رحيله لم يكن قرارًا خاطئًا، لكن جميع الأجانب كانوا مميزين، والخيار الذي كان متاحًا هو جهاد الحسين الذي كان يشارك في آخر 30 دقيقة، وعلينا الاعتماد على 7 أجانب عكس الموسم الماضي».

وعن إحصائيات الفريق المتردية في الآونة الأخيرة، قال: «لا أستطيع أن أعطيك إحصائيات عن طريقة عملنا، ولكن قمنا بالعديد من التمريرات الناجحة واعترضنا الكثير من الكرات في وسط الملعب، ونلعب بطريقة هجومية ولكن قابلتنا العديد من المشاكل».

وواصل: «كان يمكن أن يتحسن مستوى الفريق، ولكنني لست سعيدًا بمغادرة النادي، لأنني أعتقد أن هناك مباراتين متبقيتين في الدور الأول، ولو تعاقدنا مع 4 أو 5 لاعبين سعوديين، سيجعل هذا الأمر النادي في موقف أقوى».

وعن سبب رحيله، أوضح: «رئيس النادي تحدث معي، وكان عليه أن يتخذ قرار إقالتي، وأرفض التعليق على مَن اتخذ القرار».

وتابع: «إقالتي كانت مفاجأة بالنسبة لي، فقد كنا نقاتل على المركز الثاني وكنا نحلم بتحقيق كأس السوبر، ولدي علاقات ممتازة مع اللاعبين ومجلس الإدارة، والجميع يعرفونني جيدًا، ولم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لي».

وعن مهاجم الفريق، توامبا علق: « توامبا بحاجة لمصدر إلهام من أجل تسجيل الأهداف، لأنه عندما يريد إحراز الأهداف لا يمكن إيقافه، تلقينا الكثير من الأهداف بسبب تغيير تشكيلة الفريق في كل أسبوع».

وأتم: « كنت أتمنى خوض مباراة السوبر وتحقيق لقب مع التعاون».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك