Menu


وظائف شاغرة بالتجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية

تتباين شروطها وفقًا لمسمياتها

أعلن التجمع الصحيّ عن وظائف شاغرة، لحملة البكالوريوس بمسميات، «مدير تمريض، أخصائي معلومات، رئيس أمن، رئيس ميزانية، رئيس سجلات». وتتباين شروط الوظائف المتاحة، و
وظائف شاغرة بالتجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية
  • 576
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن التجمع الصحيّ عن وظائف شاغرة، لحملة البكالوريوس بمسميات، «مدير تمريض، أخصائي معلومات، رئيس أمن، رئيس ميزانية، رئيس سجلات».

وتتباين شروط الوظائف المتاحة، وفقًا لمسماها الوظيفي، فتتطلب وظيفة «مدير تمريض»، الحصول على بكالوريوس في مجال التمريض، أو أي تخصص ذي صلة، فضلًا عن خبرة ثمانية أعوام في المجال ذاته، بينما يشترط للتقديم على وظيفة «أخصائي معلومات»، الحصول على بكالوريوس في إدارة المعلومات الصحية، وخبرة أربع سنوات في ذات المجال.

كما يشترط لوظيفة، «رئيس أمن»، الحصول على بكالوريوس في ذات المجال أو أي تخصص ذي صلة، وخبرة عملية مناسبة، والقدرة على تنسيق وتنفيذ وتقييم برامج الأمن والحد من المخاطر لضمان بيئة صحية آمنة للمرضى، بينما يشترط للتقديم على وظيفة «رئيس الميزانية»، الحصول على بكالوريوس في المحاسبة أو المالية، وخبرة مناسبة بذات المجال، وفي تقديم خدمات دعم القرارات وإعداد تقارير الإدارة الفعالة.

وتتضمن شروط وظيفة «رئيس السجلات»، الحصول على بكالوريوس في ذات المجال أو أي تخصص ذي صلة، فضلًا عن خبرة عملية مناسبة، وأن يكون للمتقدم قدرة على تنسيق أنشطة الدعم الفني والسريري والإداري لموظفي السجلات الطبية، والحفاظ عليها، ويكون التقديم للوظائف عبر الرابط: (اضغط هنا)

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك