أعلنت شركة القدية للاستثمار عن توافر وظائف إدارية للرجال أو النساء حملة البكالوريوس فأعلى؛ للعمل في مقرها الرئيس بالرياض حسب المسميات والشروط التالية:
- مساعد أول التدقيق الداخلي (Senior Associate, Internal Audit)
المتطلبات: بكالوريوس أو ماجستير (محاسبة، مالية، تدقيق) أو ما يعادلهما مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: الإشراف على أعمال التدقيق الداخلي على مختلف إدارات الشركة والتأكد من تدوين جميع القوانين واللوائح الداخلية والخارجة المتعلقة بعمل الشركة.
- مدير إدارة الشركاء وأصحاب المصلحة (Manager, Stakeholder Management)
المتطلبات: بكالوريوس في تخصصي (إدارة الأعمال، العلاقات العامة) أو ما يعادله وخبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مشابه.
الوصف الوظيفي: إدارة وتطوير استدامة علاقات العمل الفعالية مع الشركات أصحاب المصلحة في القدية على سبيل المثال لا الحصر شركاء الصناعة والهيئات الحكومية.
الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- جميع الوظائف تتطلب إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي.
- يفضل من لديهم شهادات مهنية في نفس مجال العمل.
طريقة التقديم:
اقرأ أيضا: