Menu

بدء المقابلات الشخصية لشغل 483 وظيفة للرجال والنساء في 10 شركات

تستمر حتى الخميس..

بدأت، اليوم الأحد، المقابلات الشخصية لشغل 483 وظيفة فنية وإدارية أعلنتها 10 شركات بالقطاع الخاص لتوفير فرص عمل للكفاءات الوطنية عبر مركز التوظيف والتوجيه المهني
بدء المقابلات الشخصية لشغل 483 وظيفة للرجال والنساء في 10 شركات
  • 3676
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأت، اليوم الأحد، المقابلات الشخصية لشغل 483 وظيفة فنية وإدارية أعلنتها 10 شركات بالقطاع الخاص لتوفير فرص عمل للكفاءات الوطنية عبر مركز التوظيف والتوجيه المهني بغرفة الرياض، منها 321 وظيفة رجالية و162 نسائية، وتستمر المقابلات حتى الخميس المقبل بمقر الغرفة والشركات.

ومن المقرر أن يتواصل إجراء المقابلات، غدًا الإثنين، بمقر مركز إيبكوت للتدريب الساعة الثامنة صباحًا للراغبات في وظيفة إخصائية تسويق برامج، وسيتم بغرفة الرياض الثامنة صباحًا إجراء المقابلات الشخصية للراغبات في وظيفة ممثلة مبيعات بشركة إمداد الخبرات، كما ستُجرى أيضًا بمقر الغرفة الثامنة صباحا المقابلات الشخصية لشغل وظيفتي محاسب زبائن، محضر قهوه بشركة أسواق التميمي.

كما يستمر إجراء المقابلات الشخصية بمقر غرفة الرياض، الثامنة صباح يوم الثلاثاء، للراغبات في شغل وظائف في شركة تألق الطب تحت مسمى موظفة علاقات مرضى، إخصائية تسويق، موظفة قسم اتصالات، محاسبة، موظفة استقبال، وستُجرى في نفس اليوم بمؤسسة ركن سانیة التاسعة صباحًا مقابلات النساء لشغل وظائف تحت مسمى (بائعة، مصورة ومصممة، كاشیرة، تسويق الكتروني)، كما تُجرى في هذا اليوم أيضًا المقابلات الشخصية بمقر غرفة الرياض الثامنة صباحًا للراغبين في شغل وظائف تحت مسمي (فني، تقنية معلومات، مسؤول توظيف، إخصائي موارد بشرية، منسق غرفة التحكم، محاسب، عداد نقد، حارس أمن) بشركة أمنكو.

كما تُجرى المقابلات الشخصية في الثامنة صباح يوم الأربعاء، بمقر الغرفة للراغبات في شغل وظيفة بائعة تجميل في شركة الموارد التجارية، كما سيتم في هذا اليوم بمقر الغرفة الثامنة صباحًا إجراء المقابلات للراغبين في شغل وظائف في مركز إيبكوت للتدريب تحت مسمي (منسق تدريب، اختصاصي تسويق برامج)، كما ستجرى في نفس اليوم- كذلك- المقابلات الشخصية للراغبين بمقر شركة د. كيف القابضة، العاشرة صباحًا لشغل وظيفة تحت مسمى (مشرف فترة، مشرف فرع).

ويشهد يوم الخميس، بمقر الغرفة (الساعة الثامنة صباحًا) المقابلات لشغل عدد من الوظائف النسائية لدى شركة أمنكو تحت مسمى (إخصائية موارد بشرية، إخصائية توظيف، إخصائية قسم رواتب، مسؤولة توظيف، مسؤولة شؤون موظفين، مسؤولة رواتب، محاسبة، حارسة أمن).

كان وزير العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي أكد أن الوزارة انطلقت وفق استراتيجيتها لتعزيز الشراكات والتكامل مع قطاع الأعمال ولتحقيق التوطين المستدام ورفع مستوى مشاركة أبناء وبنات المملكة في سوق العمل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك