Menu

بوكا جونيورز يتعادل مع سارسفيلد ويهدر الانفراد بصدارة الدوري الأرجنتيني

ريسينج كلوب ينجو من دوامة التعادلات ويفوز على هوراكان

أهدر بوكا جونيورز فرصة الانفراد بصدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم وسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه فيليز سارسفيلد مساء الأحد (صباح اليوم الاثنين بتوقيت جرين
بوكا جونيورز يتعادل مع سارسفيلد ويهدر الانفراد بصدارة الدوري الأرجنتيني
  • 58
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أهدر بوكا جونيورز فرصة الانفراد بصدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم وسقط في فخ التعادل السلبي مع مضيفه فيليز سارسفيلد مساء الأحد (صباح اليوم الاثنين بتوقيت جرينتش) في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة، كما أنقذ نيكولاس رينيرو فريقه ريسينج كلوب من دوامة التعادلات في المسابقة وقاده لفوز ثمين ومتأخر 1 / صفر على هوراكان مساء الأحد.

ووجه روساريو سنترال لطمة قوية إلى مضيفه ريفر بليت قبل أسبوعين من مباراته الصعبة والمهمة أمام فلامنجو البرازيلي في نهائي كأس ليبرتادوريس وتغلب عليه 1 / صفر بنفس المرحلة التي شهدت مساء الأحد أيضًا فوز نيولز أولد بويز على ديفينسا خوستيكا 2 / صفر وخيمناسيا لا بلاتا على مضيفه ألدوسيفي 3 / صفر.

وسقط بوكا جونيورز في فخ التعادل السلبي مع مضيفه فيليز سارسفيلد ليرفع رصيده إلى 25 نقطة، ويحتل الصدارة بفارق الأهداف أمام لانوس وأرخنتينوس جونيورز مقابل 22 نقطة لسارسفيلد في المركز السادس.

وأنهى بوكا جونيورز المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فرانك فابرا في الدقيقة 61 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع ريسينج رصيده إلى 24 نقطة ليقفز إلى المركز الخامس، وتجمد رصيد هوراكان عند 14 نقطة ليتراجع إلى المركز الثامن عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي الذي ظل قائمًا حتى سجل رينيرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76؛ ليحقق الفوز بعد تعادلين متتاليين في المسابقة.

وأنهى هوراكان المباراة بتسعة لاعبين فقط بعد طرد كارلوس أراوخو ولوكاس ميرولا في الدقيقة 87 بعدما نال كل منهما الإنذار الثاني في المباراة.

وحرم روساريو سنترال مضيفه ريفر بليت من استعادة صدارة جدول الدوري الأرجنتيني حيث تجمد رصيد الفريق عند 24 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة فقط خلف لانوس وأرخنتينوس جونيورز وبوكا جونيورز فيما ارتفع رصيد روساريو سنترال إلى 19 نقطة، وتقدم للمركز العاشر بعدما حقق الفوز الثاني له على التوالي في المسابقة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل لوكاس جامبا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 46.

والمباراة هي الأخيرة لريفر بليت في الدوري الأرجنتيني قبل خوض نهائي كأس ليبرتادوريس؛ حيث يخوض الفريق مباراة واحدة فقط في الدور قبل النهائي لكأس الأرجنتين قبل خوض المواجهة الصعبة والمثيرة مع فلامنجو في نهائي البطولة القارية ليتأهل الفائز منهما إلى بطولة كأس العالم للأندية المقررة في قطر الشهر المقبل.

واستعاد نيولز أولد بويز اتزانه بعد هزيمتين متتاليتين في المسابقة وحقق فوزًا ثمينًا على ديفينسا خوستيكا بهدفين نظيفين سجلهما ماكسي رودريجيز وماورو فورميكا في الدقيقتين الثانية من ضربة جزاء و44.

ورفع أولد بويز رصيده إلى 21 نقطة وقفز إلى المركز التاسع وتجمد رصيد خوستيكا عند 14 نقطة في المركز السابع عشر.

وتبادل خيمناسيا لا بلاتا وألدوسيفي موقعيهما في جدول المسابقة بالفوز الكبير 3 / صفر لخيمناسيا على ألدوسيفي؛ حيث رفع خيمناسيا رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني والعشرين بفارق نقطتين فقط أمام ألدوسيفي الذي تراجع للمركز قبل الأخير.

وأنهى خيمناسيا الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما ماكسيميليانو كورونيل وأوجوستين راميريز في الدقيقتين 24 و35.

وفي الشوط الثاني، أضاف أريال جارسيا الهدف الثالث للفريق من ضربة جزاء في الدقيقة 70.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك