Menu

موارد مالية تدفع «كامالا هاريس» للانسحاب من سباق الرئاسة الأمريكية

قالت لمؤيديها: «حملتي لا يمكنها الاستمرار»..

أعلنت عضو مجلس الشيوخ من ولاية كاليفورنيا، كامالا هاريس، مساء الثلاثاء، انسحابها من السباق الرئاسي، وكتبت هاريس في مذكرة تخاطب فيها مؤيديها «حملتي الرئاسية ببسا
موارد مالية تدفع «كامالا هاريس» للانسحاب من سباق الرئاسة الأمريكية
  • 11
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت عضو مجلس الشيوخ من ولاية كاليفورنيا، كامالا هاريس، مساء الثلاثاء، انسحابها من السباق الرئاسي، وكتبت هاريس في مذكرة تخاطب فيها مؤيديها «حملتي الرئاسية ببساطة ليست لديها الموارد المالية التي نحتاج إليها لكي نستمر».

وبحسب ما نقله موقع الحرة، أضافت عضو مجلس الشيوخ من ولاية كاليفورنيا: «بأسف عميق، لكن أيضًا بامتنان عميق، أضع حدًّا لحملتي الرامية إلى الفوز بترشيح الحزب الديمقراطي لخوض انتخابات الرئاسة المقررة في نوفمبر المقبل».

ودخلت هاريس، البالغة من العمر 55 عامًا والتي تشغل مقعدًا في مجلس الشيوخ منذ عام 2017، السباق نحو البيت الأبيض كنجمة صاعدة. لكنها فشلت في الحفاظ على الحماس الذي نجحت في إثارته بعد إعلان ترشحها.

يذكر  أن المرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، السيناتور كامالا هاريس، عضو مجلس الشيوخ عن ولاية كاليفورنيا، كانت نظمت، أغسطس الماضي، مؤتمرًا جماهيريًّا حاشدًا لعرض برنامجها الانتخابي على المواطنين في مدينة «دافنبورت»، التي تقع في ولاية آيوا في الولايات المتحدة.

ولا يزال 15 مرشحًا ديمقراطيًا يأمل كل واحد فيهم الحصول على ترشيح الحزب لمنافسة الرئيس الأميركي دونالد ترامب في انتخابات 2020.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك