Menu

بالفيديو.. كندة علوش تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية

أكدت أنها تعشق الأطفال وتحب كونها أمًا

كشفت الفنانة السورية كندة علوش سبب ابتعادها عن الساحة الفنية، مؤكدة أن اهتمامها بعائلتها كان الدافع وراء عدم ظهورها في أعمال فنية مؤخرًا. وقالت كندة علوش، خلال
بالفيديو.. كندة علوش تكشف سبب ابتعادها عن الساحة الفنية
  • 204
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت الفنانة السورية كندة علوش سبب ابتعادها عن الساحة الفنية، مؤكدة أن اهتمامها بعائلتها كان الدافع وراء عدم ظهورها في أعمال فنية مؤخرًا.

وقالت كندة علوش، خلال لقائها عبر برنامج «معكم منى الشاذلي»، والمذاع عبر قناة  «cbc» المصرية: «بشوف ساعات أن أول سنة جواز بتبقى صعبة شوية لأن أول مرة يبقى في تواصل يومي بكل تفاصيل الحياة اليومية».

وتابعت: «أول سنة جواز هبقى مديَّا كل وقتي بنسبة 100% لعيلتي لتفادي أي مشكلة ممكن الغياب يسببها (..) الخلفة بعدتني اكتر لأني بشوف موضوع الأمومة حاجة مقدسة بكل معنى الكلمة.. حسيت إن المهمة دي أهم من أي حاجة تانية».

وأشارت إلى أنها «كانت في قمة الفرح عند سماعها أنها حامل في أول مولود (..) أنا من محبي الأطفال وكنت قريبة منهم منذ طفولتي، وكانت دائما أتمنى الأمومة».

وأضافت كندة علوش، أنها «كانت تتمنى أن تطلق على طفلتها اسم كانت تعشقه طوال عمرها؛ لكن حدثت تجربة سيئة لارتباط الاسم بشخص سيئ قام بموقف غير جيد معها»، مشيرة إلى أن علا شقيقة الفنان عمرو يوسف، اقترحت اسم «حياة»، وهو اسم جدتي لوالدتي، وهي من أغلى شخصيات حياتي عندي وكان لها أثر كبير في حياتي.

وعلى جانب آخر، أعربت الفنانة السورية كندة علوش، عن سعادتها بحلولها ضيفة مع علا يوسف شقيقة زوجها الفنان عمرو يوسف ونشرت مجموعة من الصور لها من كواليس الحلقة عبر حسابها الشخصي على إنستقرام، معلقة: «شكرا على الكلام الجميل وردود الفعل الرائعة اللي وصلتني من المحبين والأصدقاء.. والله يديم المحبة.. شكرًا لأختي وحبيبتي علا إنها شاركتني في الحلقة ونورتني.. وشكرًا للعزيزة منى الشاذلي ولفريق الإعداد».

يشار إلى أن كندة علوش ممثلةٌ سورية وُلدت في مدينة حماة السورية، درست الأدب الفرنسي في المرحلة الجامعية. وبدأت مسيرتها الفنية كمساعد مخرج في المسرح والسينما . وكان الظهور الأول لها على شاشة التليفزيون خلال مشاركتها في المسلسل الاجتماعي «أشواك ناعمة» في عام 2005. وتوالت بعدها مشاركتها في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، ليس في الدراما السورية فحسب بل على صعيد الدراما العربية أيضًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك