Menu


نادٍ الألماني يبيع الطعام بعد تأجيل الدوري بسبب فيروس كورونا

محاولًا تعويض خسائره

استغل نادي يونيون برلين الألماني، فترة الراحة الإجبارية التي تم فرضها على الفرق المتنافسة في الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، بسبب تفشي فيروس كورونا، باف
نادٍ الألماني يبيع الطعام بعد تأجيل الدوري بسبب فيروس كورونا
  • 73
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استغل نادي يونيون برلين الألماني، فترة الراحة الإجبارية التي تم فرضها على الفرق المتنافسة في الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، بسبب تفشي فيروس كورونا، بافتتاح شاحنة طعام؛ وذلك بالتزامن مع تأجيل مباراة الفريق أمام بايرن ميونخ التي كان مقررًا إقامتها أمس السبت.

وبعد إلغاء المباراة أمام بطل الدوري الألماني، بجانب كل مباريات الدوري الألماني، قرر النادي بيع المشروبات والحلويات والنقانق على موقع النادي الإلكتروني.

ويمكن للجماهير شراء المشروبات والنقانق والجلاش أو حساء البازلاء مقابل 2.5 يورو أي ما يعادل 2.75 دولار أمريكي؛ حيث ستذهب هذه الأموال لمساعدة النادي على تعويض خسارته الناجمة عن تأجيل المباريات.

وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني: «جاء العديد من مشجعي يونيون برلين في الأيام الماضية وسألوا عن كيفية دعم النادي بتبرعات؛ حيث كانت هناك فكرة لا تقاوم، وهي افتتاح شاحنة طعام افتراضية يتم فيها بيع المنتخبات الغذائية عبر الإنترنت».

وبدأت عملية البيع قبل ساعتين من الموعد الذي كان مقررًا لمباريات أمس السبت؛ حيث قيل للجماهير إن بإمكانهم وضع النقانق والمشروبات والأشياء الأخرى في عربة التسوق وبعد ذلك يقدمون تبرعاتهم.

اقرأ أيضا

عطيف يعود من إسبانيا إلى الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا

فيروس كورونا يصيب رئيس الاتحاد السويسري

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك