Menu

الهلال المتصدر يلتقى التعاون المجتهد.. غدًا الخميس

في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للحفاظ على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم -دوري المحترفين- عندما يستضيف فريق التعاون غدًا الخميس في
الهلال المتصدر يلتقى التعاون المجتهد.. غدًا الخميس
  • 171
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للحفاظ على صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم -دوري المحترفين- عندما يستضيف فريق التعاون غدًا الخميس في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري.

وفيما يتصدر الهلال الترتيب برصيد عشر نقاط، يحتل التعاون المركز العاشر برصيد أربع نقاط، فإن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، بحسب وكالة الأنباء الألمانية، في ظل رغبتهما القوية لتحقيق الفوز، لا سيما وأنهما يسعيان للحفاظ على سجلهما خاليًا من الهزائم هذا الموسم.

وحقق الهلال ثلاثة انتصارات مقابل تعادل وحيد كان أمام الفيحاء 1/1، بينما حقق التعاون الفوز في مباراة والتعادل في مثلها ولديه مباراتان مؤجلتان أمام الرائد واتحاد جدة، وستكون هذه المباراة بمثابة خير إعداد لفريق الهلال الذي سيواجه السد القطري يوم 5 أكتوبر المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال آسيا، لذلك يسعى الفريق للفوز على التعاون لرفع معنوياته قبل المواجهة المرتقبة في البطولة الآسيوية.

ويلتقي في اليوم ذاته أيضًا فريق أبها، صاحب المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط، ضيفه الاتفاق، صاحب المركز السادس برصيد ست نقاط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك