Menu
منيرة عبدالسلام

سيحدث الله أمرًا

الثلاثاء - 11 رجب 1442 - 23 فبراير 2021 - 08:32 م

في منتصف طريقك ستلقّى عثرات ولكن عليك تخطِّيها بحكمة وعقل وثبات على القول والفعل، وأنك لمحاسب على كل شيء تقوله وتفعله احذر واعقلها وتوكل.

لديك حكمة اجعل عثراتك تبنيك تقويك تهديك إلى الصراط المستقيم، وتأكَّد بأنَّ رب العالمين ميسِّرٌ أمرك وأحوالك، وكل شيء بقلبك قوله لله وحده لا شريك له.

قلبك أبيض لا تكن لأحد الشرّ؛ فأنت مرتاح البال والخاطر والنفس، اهدأ وسوف ترى بأنَّ كلَّ شيء يسره الله لك وأنت كنت تقلق بشأنه كثيرًا، لا عليك، القلق سينسيك طموحك، تطلعك للأمام، وكُن ثابتًا بخطواتك قويًّا، لديك عزيمة وإصرار بأنّك سوف تفعلها وسيأتيك رزقك بإذن الواحد الأحد.

افعل ما تراه مناسبًا لك، لا تفعل كل شيء يفعله غيرك اختر الطريق المناسب واسلكه وكيف هذا ستعرف من ناحية ماذا تحب وماذا تكره، وماذا تودّ أن تصبح في المستقبل، وماذا طمحت له وكيف سيكون حالك غدًا.

ابنِ نفسك بنفسك لنفسك، واعتنِ بها جيدًا لا أحد سيبقى لأحد والله يعلم ما تكن في صدرك من ضيق وسيبدله بفرح قريبًا ويريح صدرك ويرتاح ضميرك وقلبك وكِل نفسك أوكل الله أمرك، وتوكل عليه الحي القيوم الذي لا إله إلا هو وسع كل شيء علمًا، وانفع من حولك بعلمك أثرِهم بكلّ شيء عندك، ثَقّفهم درّس لهم باللِّين والهون، وكل شيء سيتم على حسب ما تريد إن شاء الله.

الله أوقف حالك لشيء ستعلمه غدًا ولكن عليك الأخذ بالأسباب وتطوير نفسك وتهذيبها وأن تكون راقيًا بكلامك وخلقك، وكل سلوكك، لا تَخَف؛ الله معك، وهو يعلم كل شيء بك وسيفرجها عليك.

لا شيء حصل إلا لسبب والتيسير من الله، وعسى أن تكون عرقلتك هذه هي خير لك، لأنها تحميك من أمور كنت ستقع بها وهي شر، ولكن الله أنقذك بشكل لا تعلمه، احمد الله واستَعِن به، لا إله إلا هو الحي القيوم الذي لا ينام سيهديك يومًا ما، ولتهدأ نفسك، وسوف تضحك على أشياء مضت كنت قلقًا عليها أكثر من اللازم ويسرها الله لك بطريقة سهلة.

الدنيا بسيطة ولنَعِش بها بشيءٍ بسيط ولنفكر بالذي بين أيدينا والله سوف يعطينا أكثر، والخيرة فيما اختاره الله لك، وسوف تتيسر جميع أمورك مرة واحدة، فقط ثِق بالله ثقةً تامة بأنَّه لن يتركك وحدك وأحلامك قادر رب العالمين على تحقيقها بقوله "كُن فكون".

الكلمات المفتاحية