Menu

المالكي: حققنا الأهم أمام قطر

مباريات الهدف الواحد

أعرب عبد الإله المالكي، متوسط ميدان المنتخب السعودي، عن سعادته بالفوز الثمين على حساب قطر، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب
المالكي: حققنا الأهم أمام قطر
  • 65
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب عبد الإله المالكي، متوسط ميدان المنتخب السعودي، عن سعادته بالفوز الثمين على حساب قطر، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب الجنوب، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لكأس الخليج «خليجي 24».

وحقق المنتخب السعودي فوزًا مثيرًا على مضيفه القطري، بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم الواعد عبد الله الحمدان؛ ليفرض موعدًا جديدًا في نهائي البطولة، مع منتخب البحرين، بعدما تجاوز الأخير بدوره، عقبة العراق عبر ركلات الترجيح.

وقال المالكي، في تصريحات تليفزيونية، عقب المباراة: «نحمد الله على الفوز الثمين الذي تحقق اليوم، وتحقيق المطلوب بالوصول إلى المباراة النهائية لكأس الخليج».

وأكد متوسط ميدان الأخضر: «تعودنا على اللعب تحت ضغط، وفي تلك الأجواء الجماهيرية خارج ملعبنا، ونجحنا في تسجيل الهدف مبكرًا، وهذه مباريات الهدف الواحد، ومثلما شاهد الجميع خضنا مباراة عادية، وحققنا الأهم بالنهاية».

واحتاج المنتخب السعودي لـ28 دقيقة فقط من أجل الوصول إلى شباك قطر عن طريق الحمدان، ليتأهل إلى نهائي البطولة، في انتظار موقعة تبدو فيها الأفضلية في صالح كتيبة الفرنسي هيرفي رينارد، بعدما استعاد الفريق عافيته في الكأس على حساب الأحمر تحديدًا بالفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات بهدفين دون رد، وهي النتيجة التي أعادته إلى أجواء «خليجي 24»، بعد خسارة المباراة الافتتاحية أمام الكويت بثلاثية مقابل هدف.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك