Menu

مُدافع أرسنال: لا أعرف ماذا أقول

بعد السقوط المخيّب أمام برايتون

أعرب الدولي الإسباني هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لفريق أرسنال، عن خيبة أمل شديدة إزاء استمرار تراجع نتائج الفريق اللندني، بعد السقوط المخيب أمام ضيفه برايتون
مُدافع أرسنال: لا أعرف ماذا أقول
  • 19
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الدولي الإسباني هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لفريق أرسنال، عن خيبة أمل شديدة إزاء استمرار تراجع نتائج الفريق اللندني، بعد السقوط المخيب أمام ضيفه برايتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء الخميس، على ملعب الإمارات، في ختام الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم ينجح الجانرز في تحسين النتائج، والتي كلفت الإسباني أوناي إيمري التخلي عن منصب المدير الفني بسبب نزيف النقاط والعروض الباهتة ووضعية الفريق المتدنية على سلم ترتيب المسابقة، عقب إسناد المهمة بشكل مؤقت إلى السويدي فريدي ليونجبيرج قائد الجانرز السابق.

وتحت قيادة المدرب المؤقت، سقط أرسنال في فخ التعادل أمام نورويتش سيتي بهدفين لكل فريق، مساء الأحد، قبل أن يخسر على ملعبه أمام برايتون، ليظل رصيد أرسنال خاليًا من الانتصارات للمباراة السابعة على التوالي في الدوري والتاسعة في كل المسابقات.

وعلق بيليرين على السجل السلبي لفريق العاصمة: "حقيقة لا أعرف ماذا أقول، لدي شعور بأن أي شيء نقدمه لا يؤتي ثماره، لا أستطيع الحديث، هناك خلل في منظومة الفريق وعلينا إصلاحه سريعًا من أجل تصحيح المسار محليًّا وقاريًّا".

وكان المدير الفني لفريق برايتون، جراهام بوتر، قد أبدى سعادة غامرة بعدما قطع فريقه سلسلة من ثلاث هزائم متتالية، وحقق انتصارًا ثمينًا خارج القواعد أمام أرسنال، معتبرًا أن الفريق كانت لديه كثير من الإمكانيات والشجاعة أمام منافس صعب، لذا عليه أن يفخر للغاية بهذه الأمسية اللندنية الرائعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك