Menu


91 ألف مستفيد من خدمات تأهيل مدينة الملك سعود الطبية

اتجاه لإنشاء مستشفى تأهيلي شامل..

كشفت إدارة التأهيل الطبي التابعة لمدينة الملك سعود الطبية، عن استفادة أكثر من 91 ألف مريض في مختلف الخدمات التأهيلية، خلال العام الميلادي الحالي. وقال مدير إدا
91 ألف مستفيد من خدمات تأهيل مدينة الملك سعود الطبية
  • 60
  • 0
  • 0
عبدالعزيز الزهراني
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت إدارة التأهيل الطبي التابعة لمدينة الملك سعود الطبية، عن استفادة أكثر من 91 ألف مريض في مختلف الخدمات التأهيلية، خلال العام الميلادي الحالي.

وقال مدير إدارة التأهيل الطبي بالمدينة محمد الفوزان، إن المستفيدين تمت إحالتهم من جميع العيادات والأقسام الطبية الأخرى، كجراحة العظام والمخ والأعصاب والحروق ومركز جراحة الإصابات وقسم الأنف والأذن والحنجرة.

وأضاف الفوزان، أن إدارة التأهيل الطبي بمدينة الملك سعود الطبية تعتبر مرجعًا في التعامل مع الحالات التي تستوجب العناية التأهيلية، حيث تضمّ كادرًا طبيًّا ذا خبرة عالية في المجال. مشيرًا إلى أن عدد موظفيها بلغ نحو 116 أخصائيًّا وفنيًّا في مختلف التخصصات التأهيلية.

وأشار الفوزان إلى أن التأهيل الطبي بالمدينة يشهد نقلة نوعية، حيث حقق خلال الفترة الماضية عدة إنجازات تضمّنت فتح عيادة العلاج الوظيفي وعلاج اضطرابات التخاطب في مستشفى الأطفال، إضافة لتقديم خدمة علاج مشكلات البلع، وتأمين الأجهزة الطبية الحديثة، وتوفير خدمة الأطراف الإلكترونية للمرضى في قسم تقنيات التأهيل.

وأكد الفوزان، أن الإدارة تعمل على إنشاء مستشفى تأهيلي شامل، وفق أعلى معايير العناية الجودة، حيث تسعى لتوفير خدمات شاملة لمرضى التأهيل الطبي، وتوفير مساحة كافية لاستيعاب عدد المرضى وجميع احتياجاتهم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك