Menu
«هيئة الاتصالات» توقف شركة «سمسا» عن تقديم أي خدمات بريدية للأفراد

أوقفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الإثنين، شركة سمسا للنقل السريع المحدودة (سمسا إكسبرس) عن تقديم أي خدمات بريدية جديدة لقطاع الأفراد، أو إبرام عقود جديدة لقطاع الأعمال حتى إشعار آخر؛ وذلك نتيجةً لمخالفتها عددًا من بنود وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية.

وأكدت الهيئة على شركة سمسا للنقل السريع المحدودة (سمسا إكسبرس) سرعة العمل على إيجاد حلول جذرية فيما يتعلق بالتأخير في إيصال الشحنات الحالية، والرد على استفسارات عملائها عبر قنواتها الرقمية والهاتفية، وإفادة الهيئة خلال أسبوع من تاريخه بما يتم.

كما شددت الهيئة على الشركة بأنها ستتخذ كل الإجراءات النظامية اللازمة في حال عدم التصحيح وسرعة معالجة شكاوى العملاء خلال المهلة المحددة، بما في ذلك سحب الترخيص الممنوح للشركة، وإيقاف كل الخدمات المقدمة منها، مع تحمّل الشركة كل التبعات النظامية أمام الجهات الأخرى ذات العلاقة لقاء مخالفتها أنظمة وقرارات الهيئة.

وجددت الهيئة التأكيد على جميع مقدمي الخدمات البريدية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتقديم الخدمات البريدية بالجودة المطلوبة؛ مشيرة إلى أنها ماضية في حماية حقوق المستفيدين وإيقاع كل العقوبات والمخالفات المطلوبة على الشركات المخالفة.

 اقرأ أيضًا:

هيئة الاتصالات تتيح استخدام تطبيق «توكلنا» مجانا

لجنة النقل والاتصالات في الشورى تجتمع "عن بُعد" بمحافظ هيئة الاتصالات

2020-07-04T13:04:58+03:00 أوقفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الإثنين، شركة سمسا للنقل السريع المحدودة (سمسا إكسبرس) عن تقديم أي خدمات بريدية جديدة لقطاع الأفراد، أو إبرام عقود ج
«هيئة الاتصالات» توقف شركة «سمسا» عن تقديم أي خدمات بريدية للأفراد
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل


«هيئة الاتصالات» توقف شركة «سمسا» عن تقديم أي خدمات بريدية للأفراد

وجهت بمعالجة الشحنات الحالية للمستفيدين..

«هيئة الاتصالات» توقف شركة «سمسا» عن تقديم أي خدمات بريدية للأفراد
  • 299
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء السعودية ( واس )
18 رمضان 1441 /  11  مايو  2020   04:51 م

أوقفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الإثنين، شركة سمسا للنقل السريع المحدودة (سمسا إكسبرس) عن تقديم أي خدمات بريدية جديدة لقطاع الأفراد، أو إبرام عقود جديدة لقطاع الأعمال حتى إشعار آخر؛ وذلك نتيجةً لمخالفتها عددًا من بنود وثيقة قواعد حماية حقوق مستفيدي الخدمات البريدية.

وأكدت الهيئة على شركة سمسا للنقل السريع المحدودة (سمسا إكسبرس) سرعة العمل على إيجاد حلول جذرية فيما يتعلق بالتأخير في إيصال الشحنات الحالية، والرد على استفسارات عملائها عبر قنواتها الرقمية والهاتفية، وإفادة الهيئة خلال أسبوع من تاريخه بما يتم.

كما شددت الهيئة على الشركة بأنها ستتخذ كل الإجراءات النظامية اللازمة في حال عدم التصحيح وسرعة معالجة شكاوى العملاء خلال المهلة المحددة، بما في ذلك سحب الترخيص الممنوح للشركة، وإيقاف كل الخدمات المقدمة منها، مع تحمّل الشركة كل التبعات النظامية أمام الجهات الأخرى ذات العلاقة لقاء مخالفتها أنظمة وقرارات الهيئة.

وجددت الهيئة التأكيد على جميع مقدمي الخدمات البريدية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لتقديم الخدمات البريدية بالجودة المطلوبة؛ مشيرة إلى أنها ماضية في حماية حقوق المستفيدين وإيقاع كل العقوبات والمخالفات المطلوبة على الشركات المخالفة.

 اقرأ أيضًا:

هيئة الاتصالات تتيح استخدام تطبيق «توكلنا» مجانا

لجنة النقل والاتصالات في الشورى تجتمع "عن بُعد" بمحافظ هيئة الاتصالات

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك