Menu

كافاني يكشف تفاصيل مشاجرته مع ميسي

نجم أوروجواي يدعو قائد الأرجنتين للقتال

كشف إدينسون كافاني، مهاجم منتخب أوروجواي، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تفاصيل مشاجرته مع لونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، وفريق برشلونة الإسباني، خلال المبا
كافاني يكشف تفاصيل مشاجرته مع ميسي
  • 550
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف إدينسون كافاني، مهاجم منتخب أوروجواي، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، تفاصيل مشاجرته مع لونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، وفريق برشلونة الإسباني، خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الاثنين، ضمن استعداداتهما لخوض تصفيات كأس العالم 2022.

وتعادل المنتخب الأرجنتيني مع نظيره أوروجواي، بهدفين، وشهدت المباراة مشاجرة بين ميسي وكافاني، واشتعلت الأجواء بينهما لحظة عودتهما إلى غرفة الملابس؛ ليتدخل لويس سواريز، مهاجم منتخب السيلستي، وفريق البارسا ولفضّ النزاع قبل تحوّله إلى عراك بالأيدي.

وقال كافاني تعليقًا على المشاجرة : «العنف طبيعة مباريات الكرة في أمريكا الجنوبية، ومبارياتنا أمام الأرجنتين بمثابة كلاسيكو بين المنتخبين، وتتسم دائمًا بالقوة والتنافسية، ما حدث بيني وبين ميسي لا يتخطى الملعب فقط».

وأضاف :« استفدنا من تلك المباراة كثيرًا، كما استفاد المنتخب الأرجنتيني منها، وأعتقد أن مثل هذه المباريات تساعدنا على التطور بشكل ملحوظ».

والتقطت عدسات الكاميرات لحظ اشتباك الثنائي، وأوضحت لغة الشفاه أن كافاني قال لميسي: «هل تود أن نتقاتل؟»؛ ليرد البرغوث الأرجنتيني قائلًا: «وقتما تشاء أنا جاهز للقتال».

وقال سيرجيو أجويرو، صاحب الهدف الأول للتانجو الأرجنتيني في المباراة، تعليقًا على المشاجرة بين ميسي وكافاني: «تشهد مباريات كرة القدم الكثير من تلك الأشياء، وهذا أمر ليس بالغريب، وتلك الأمور تحدث فقط داخل أرضية الملعب ولا تنتقل إلى خارجه، تربطنا صداقة ولكن في الملعب ننسى كل شيء، في النهاية إنها مباراة كلاسيكو».

وتحدث باولو ديبالا، لاعب المنتخب الأرجنتيني وفريق يوفنتوس الإيطالي، عن تلك الواقعة قائلًا: «مثل هذه الأشياء تبقى في الملعب، ففي الأخير، هي أشياء طبيعية تحدث في عالم كرة القدم، خاصة في أمريكا الجنوبية التي تتميز فيها كرة القدم بالقتالية».

واستكمل ميسي مسلسل التألق بقميص المنتخب الأرجنتيني مؤخرًا؛ حيث سجل هدف التانجو الثاني في شباك أوروجواي؛ ليمنح منتخب بلاده تعادلًا في الوقت القاتل، بعد دقائق قليلة من قيادته لمنتخب بلاد الفضة للفوز على البرازيل بهدف، في المباراة التي جمعتهما بالرياض؛ حيث سجل قائد البارسا هدف فوز الأرجنتين على السامبا البرازيلية من ركلة الجزاء.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك