وظائف إدارية شاغرة في هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية

وظائف إدارية شاغرة في هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية
تم النشر في

أعلن هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، توافر وظائف إدارية في مقرها الرئيسي بمدينة الرياض، لحملة البكالوريوس كحد أدنى على النحو التالي:

أخصائي أول القوانين واللوائح (Laws & Regulations Sr. Specialist)

المتطلبات: بكالوريوس في تخصص (القانون) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال مشابه.

- عالم بيانات (Data Scientist)

المتطلبات: بكالوريوس (إدارة البيانات الضخمة، علوم البيانات، علوم الحاسب، الإحصاء، الرياضيات، الاقتصاد) مع خبرة 4 سنوات في مجال مشابه.

- أخصائي أول تطوير الأعمال (Business Development Sr. Specialist)

المتطلبات: بكالوريوس (هندسة صناعية، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال مشابه.

- مدير محاسبة (Accounting Manager)

المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (محاسبة، مالية) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال المحاسبة أو المالية.

- أخصائي أول محاسبة (Accounting Sr. Specialist)

المتطلبات: بكالوريوس (محاسبة، مالية) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال المحاسبة أو المالية.

- مدير إدارة الموازنة (Budgeting Management Director)

المتطلبات: بكالوريوس فأعلى (محاسبة، مالية) أو ما يعادلهم مع خبرة لا تقل عن 10 سنوات تشمل العمل في وظيفة إشرافية أو قيادية.

- أخصائي أول التطوير التنظيمي (Organization Development Sr. Specialist)

المتطلبات: بكالوريوس (موارد بشرية) أو ما يعادله ويفضل من لديهم شهادة (CIPD) مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال مشابه.

- أخصائي أول تنمية المواهب (Talent Development Sr. Specialist)

المتطلبات: بكالوريوس في (التعليم، التعليم التصميمي، الموارد البشرية) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال مشابه.

الشروط العامة:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

- إجادة استخدام الحاسب الآلي.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عبر اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط اضغط هنا:

اقرأ أيضًا:

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa