Menu

20 مليون يورو كلمة السر في موقف حمد الله من أستون فيلا

النصر السعودي يوضح حقيقة رحيل المغربي

حالة من الجدل سيطرت على أروقة نادي النصر، متصدر دوري المحترفين السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل الأنباء التي أثيرت أمس الثلاثاء، حول اقتراب نجم الفر
20 مليون يورو كلمة السر في موقف حمد الله من أستون فيلا
  • 174
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

حالة من الجدل سيطرت على أروقة نادي النصر، متصدر دوري المحترفين السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، في ظل الأنباء التي أثيرت أمس الثلاثاء، حول اقتراب نجم الفريق عبدالرزاق حمد الله، من الرحيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونفت إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تلقيها خطابًا بشأن رحيل المهاجم المغربي، إلى صفوف فريق أستون فيلا، بعدما زعم وكيل لاعبين أن حمد الله وقع بالفعل على عقود انتقاله إلى الفيلانز.

وكان جون هيريوت، وكيل اللاعبين، شدد على أن حمد الله توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي أستون فيلا من أجل الانتقال إلى البريميرليج، خلال ميركاتو يناير الجاري، مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني، بعد الاستقرار على كافة بنود الصفقة، والتي يحصل بمقتضاها المهاجم المغربي على 110 ألف جنيه راتبًا أسبوعيًا.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية، عن تقارير صحفية سعودية، أن المهاجم المغربي، لم يبلغ إدارة النادي بأي عرض، وأن حمد الله يشعر بالسرور باللعب للنصر، مشيرة إلى أن هداف دوري المحترفين يعاني من وعكة صحية أجبرته على البقاء في منزله، حيث من المتوقع عودته إلى التدريبات بمجرد شفائه.

ولا تستشعر إدارة النصر القلق حيال مصير حمد الله مع الفريق، خاصة أن عقد المغربي يتضمن شرطًا جزائيًا، يبلغ 20 مليون يورو، وهو ما يدلل على صعوبة رحيل مهاجم فرسان نجد في الوقت الحالي.

ويعد هداف النصر أحد أبرز الأوراق الرابحة في كتيبة العالمي، منذ أن انتقل إلى الرياض في صيف 2018، قادمًا من صفوف الريان القطري، حيث يقدم أداءً لافتًا مع الفريق اعتلى به عرش هدافي الدوري هذا الموسم برصيد 10 أهداف، أتاحت الفرصة أمام فرسان نجد الاستقرار على قمة ترتيب دوري المحترفين برصيد 29 نقطة.

وقاد المغربي فريق النصر، للتتويج بلقب كأس السوبر السعودي، لأول مرة  في تاريخه على حساب التعاون، بعد مباراة ماراثونية، أدرك خلالها المغربي التعادل لبطل الدوري، بعد تقدم سكري القصيم عبر المحترف الكاميروني تاوامبا، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح للعالمي.

وقدم حمد الله موسمًا استثنائيًا، وضعه على عرش هدافي العالم في 2019، بعدما خاض مع النصر 38 مباراة، أحرز خلالها 57 هدفًا متفوقًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، وصنع 11 آخرين، محققًا رقمًا قياسيًا بقميص فرسان نجد.

ويسعى أستون فيلا، صاحب المركز الـ17 على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، عن تعويض الغياب المؤثر لمهاجمه البرازيلي ويسلي، بعد إصابة صاحب الـ23 عامًا بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة بيرنلي الأسبوع الماضي، لينتهي موسمه مع الفيلانز.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك