Menu


بعد دعوة روما.. «الأهلي» يُقحم الهلال في «تحدي الأساطير»

في إطار مكافحة تبعات وباء كورونا

في إطار المبادرات العالمية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، تلقى نادي الهلال دعوة من نظيره الأهلي المصري للمشاركة في تحدي الأساطير، في محاولة لكسر
بعد دعوة روما.. «الأهلي» يُقحم الهلال في «تحدي الأساطير»
  • 1229
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

في إطار المبادرات العالمية لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19»، تلقى نادي الهلال دعوة من نظيره الأهلي المصري للمشاركة في تحدي الأساطير، في محاولة لكسر إيقاع الرتابة التي فرضها الوباء العالمي على المنافسات الرياضية.

وأعلن الأهلي، عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، أن فريق القرن الإفريقي قبِل التحدي من نادي روما الإيطالي، ثم نقل التحدي إلى أندية الهلال السعودي وليفربول الإنجليزي والصفاقسي التونسي وأياكس الهولندي.

وكان الحساب الرسمي لفريق روما الإيطالي باللغة العربية، دعا الأهلي إلى المشاركة في تحدي الأساطير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل توقف النشاط الرياضي في العالم بسبب فيروس كورونا، بجانب الاتحاد وفالنسيا الإسباني وميلان الإيطالي.

وغرَّد بطل الدوري المصري على دعوة الجيلاروسي إلى اختيار أربعة من رموز النادي الأحمر عبر التاريخ ضمن التحدي: «أساطيرنا هم: مختار التتش، وصالح سليم، ومحمود الخطيب، ومحمد أبو تريكة».

وتفاعل نادي ليفربول بطل أوروبا ومتصدِّر ترتيب الدوري الإنجليزي، مع دعوة النادي المصري: «بالطبع قبلنا التحدي، وأساطيرنا هم: بوب بايزلي، وإيان راش، وستيفن جيرارد، وأسطورتنا القادمة بكل تأكيد محمد صلاح»، ثم نقل التحدي إلى أندية باريس سان جيرمان ويوفنتوس وريال مدريد.

وقرر الأهلي، في وقت سابق، إغلاق مقرات النادي الثلاثة ضمن إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، مع منح مكونات الفريق الأول راحة من التدريبات، والالتزام ببرنامج غذائي وتدريبي دقيق للحفاظ على معدلات اللياقة والجاهزية.

وكان فريق ميلان قبِل تحدي روما هو الآخر، ونشر عبر حسابه الرسمي: «نقبل التحدي.. هؤلاء هم أساطيرنا: جياني ريفيرا، وفرانكو باريزي، وباولو مالديني، وأندريه شيفشينكو»، ثم نقل التحدي إلى أندية بي إس جي، وشيفيلد يونايتد، والجزيرة الإماراتي، وإشبيلية الإسباني.

اقرأ أيضًا:

بصورة لأحد أهدافه مع الهلال.. كاريلو: حزين لتوقف نشاط كرة القدم

الهلال يسترجع ذكريات أهداف البطولة القارية السابعة

دوري أبطال آسيا يمازح جوميز عبر حسابه على تويتر

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك