Menu
أودي تخطط لإطلاق سيارة كهربائية صغيرة للمدينة

لدى أودي الكثير من السيارات الكهربائية القادمة في الطريق، ومن الواضح أنه سيكون هناك سيارة كهربائية صغيرة موجهة للسوق الأوروبي، حيث يؤكد فيرمين سونيرا سانتوس، مدير تسويق المنتجات للشركة الألمانية، أن السيارة لا تزال في مرحلة التخطيط والدراسة حاليًا.

سيارة أقل كلفة وأكثر ملائمة للمدن.

وقال سانتوس في هذا الإطار: فكرة إطلاق سيارة كهربائية صغيرة بالطبع نضعها في الاعتبار، ولكن حتى الآن لم يتم تصميم السيارة بعد، وبكل تأكيد سيكون لدينا مجموعة كبيرة من منصات البناء التي يمكننا استخدامها عند البدء في تصنيع السيارة سواء منصة MEB أو MEB Enty وحتى E-Tron GT.

وأعلنت مجموعة فولكس فاجن عن بدء استخدام MEB Entry في عام 2019 لتكون قاعدة عجلات للطرازات الكهربائية الصغيرة القادمة، بما في ذلك سيارات المدينة التي ستكون الأقل كلفة بين تشكيلة الصانع الألماني من الطرازات الكهربائية، والتي من المتوقع أن يصل أول طراز منها في عام 2023 بمدى يزيد عن 200 كلم لكل شحنة على الأقل، كما ستكون خيارات البطارية المتعددة متاحة للعملاء الذين يبحثون عن مدى أكبر.

ختامًا لم يحدد سانتوس نية أودي في الأسواق التي سيتم طرح السيارة الكهربائية الصغيرة بها، إلا أن الحجم الصغير والنطاق المحدود لا يبدو خيارًا جيدًا في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن أودي ستكون من بين أول السيارات في مجموعة فولكس فاجن التي تستخدم منصة MEB Entry، إلا أن المعدل السريع لتطوير السيارات الكهربائية قد يعني طرازات بأسعار معقولة ذات مدى أطول مما قد يناسب السوق الأمريكي بشكل أفضل.

رابط التغريدة

2020-02-17T21:18:21+03:00 لدى أودي الكثير من السيارات الكهربائية القادمة في الطريق، ومن الواضح أنه سيكون هناك سيارة كهربائية صغيرة موجهة للسوق الأوروبي، حيث يؤكد فيرمين سونيرا سانتوس، مد
أودي تخطط لإطلاق سيارة كهربائية صغيرة للمدينة
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

أودي تخطط لإطلاق سيارة كهربائية صغيرة للمدينة

أودي تخطط لإطلاق سيارة كهربائية صغيرة للمدينة
  • 43
  • 0
  • 0
فريق التحرير
23 جمادى الآخر 1441 /  17  فبراير  2020   09:18 م

لدى أودي الكثير من السيارات الكهربائية القادمة في الطريق، ومن الواضح أنه سيكون هناك سيارة كهربائية صغيرة موجهة للسوق الأوروبي، حيث يؤكد فيرمين سونيرا سانتوس، مدير تسويق المنتجات للشركة الألمانية، أن السيارة لا تزال في مرحلة التخطيط والدراسة حاليًا.

سيارة أقل كلفة وأكثر ملائمة للمدن.

وقال سانتوس في هذا الإطار: فكرة إطلاق سيارة كهربائية صغيرة بالطبع نضعها في الاعتبار، ولكن حتى الآن لم يتم تصميم السيارة بعد، وبكل تأكيد سيكون لدينا مجموعة كبيرة من منصات البناء التي يمكننا استخدامها عند البدء في تصنيع السيارة سواء منصة MEB أو MEB Enty وحتى E-Tron GT.

وأعلنت مجموعة فولكس فاجن عن بدء استخدام MEB Entry في عام 2019 لتكون قاعدة عجلات للطرازات الكهربائية الصغيرة القادمة، بما في ذلك سيارات المدينة التي ستكون الأقل كلفة بين تشكيلة الصانع الألماني من الطرازات الكهربائية، والتي من المتوقع أن يصل أول طراز منها في عام 2023 بمدى يزيد عن 200 كلم لكل شحنة على الأقل، كما ستكون خيارات البطارية المتعددة متاحة للعملاء الذين يبحثون عن مدى أكبر.

ختامًا لم يحدد سانتوس نية أودي في الأسواق التي سيتم طرح السيارة الكهربائية الصغيرة بها، إلا أن الحجم الصغير والنطاق المحدود لا يبدو خيارًا جيدًا في الولايات المتحدة، وعلى الرغم من أن أودي ستكون من بين أول السيارات في مجموعة فولكس فاجن التي تستخدم منصة MEB Entry، إلا أن المعدل السريع لتطوير السيارات الكهربائية قد يعني طرازات بأسعار معقولة ذات مدى أطول مما قد يناسب السوق الأمريكي بشكل أفضل.

رابط التغريدة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك