Menu


بالصور.. وفد إثيوبي رفيع المستوي يطلع على تجربة مجلس «شؤون الأسرة»

«التويجري» تجتمع بالوفد.. وتشيد بدور القيادة

استقبلت أمين عام مجلس شؤون الأسرة د. هلا بنت مزيد التويجري، وفدًا زائرًا رفيع المستوى من إثيوبيا، ترأسه وزيرة الدولة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإثيوبية،
بالصور.. وفد إثيوبي رفيع المستوي يطلع على تجربة مجلس «شؤون الأسرة»
  • 216
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

استقبلت أمين عام مجلس شؤون الأسرة د. هلا بنت مزيد التويجري، وفدًا زائرًا رفيع المستوى من إثيوبيا، ترأسه وزيرة الدولة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإثيوبية، أيلش إيشيت، ورئيسة اللجنة الدائمة لشؤون المرأة والطفل والشؤون الاجتماعية لدى البرلمان الإثيوبي، أبية يوسف، وشخصيات حكومية من وزارة الخارجية الإثيوبية ومنظمة العمل الدولية ومكتب رئيس الوزراء.

وتتواصل زيارة الوفد للمملكة حتى التاسع من شهر نوفمبر الجاري؛ للاطلاع على جهود السعودية في العمل الاجتماعي والتنموي ومتابعة تنفيذ الاتفاقات الثنائية ومذكرات التفاهم بين المملكة وإثيوبيا، وسط ترحيب من «التويجري»، بضيوف المملكة.

وأكدت «التويجري» العلاقة الوثيقة بين البلدين وحرص القيادة الرشيدة على توثيق العلاقات بين الشعبين والحكومتين، وسط مناقشات حول العمل الاجتماعي وسبل التعاون المشترك، كما تم عقد اجتماع جرى خلاله تقديم عرض تعريفي عن مجلس شؤون الأسرة، وبحث الملفات المدرجة على جدول الأعمال، لاسيما قضايا المرأة والطفل وتمكين الأسرة.

وقالت الدكتورة هلا التويجري، إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين الدولتين, والاهتمام بكل ما من شأنه تمكين الأسرة ودعمها لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية، فيما شكرت وزيرة الدولة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية الإثيوبية، مجلس شؤون الأسرة على حسن الاستقبال والضيافة.

ونقلت الوزيرة الإثيوبية شكر بلدها لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تعزيز سبل التعاون المشترك بين البلدين، مشيدة بجهود المملكة في العمل الاجتماعي والتنموي والتقدم الذي تشهده المملكة في ظل رؤية السعودية الطموحة 2030.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك