Menu


مبابي يتبرع لمؤسسة خيرية من أجل دعم فقراء كورونا

دون الكشف عن قيمة المبلغ

مبابي يتبرع لمؤسسة خيرية من أجل دعم فقراء كورونا
  • 465
  • 0
  • 0
فريق التحرير
4 شعبان 1441 /  28  مارس  2020   01:35 م

تبرع الفرنسي كيليان مبابي -نجم فريق باريس سان جيرمان- بمبلغ مالي لإحدى المؤسسات الخيرية في البلاد، لمساعدتها على مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، ما دفع المؤسسة لتقديم الشكر للاعب عبر صفحتها على تويتر، دون الكشف عن قيمة مبلغ التبرع.

وكتبت مؤسسة «أبي بييه» -في تغريدتها التي أرفقتها بصورة للاعب الفرنسي-: «نشكر الموهبة كيليان مبابي على تبرعه الكريم ومساعدته المحتاجين في مثل هذه الظروف».

وتهتمّ المؤسسة بتوفير الطعام وأدوات النظافة وأماكن للإقامة وكل احتياجات الفقراء والمرضى خلال الفترة الراهنة الحالية التي يعاني فيها العالم من الفيروس، الذي أودى بحياة الآلاف من جميع أنحاء الأرض.

وقام مبابي بحثّ الجمهور عبر صفحته على «إنستقرام» للتبرع للمؤسسة من أجل مساعدة المحتاجين الذين خسر كثير منهم وظائفهم وأعمالهم بعد انتشار كورونا.

ويخطط نادي باريس سان جيرمان لتخفيض رواتب اللاعبين والعاملين لديه، على غرار عديد من الأندية الأخرى، وذلك لمواجهة الأزمة الاقتصادية التي سبّبها توقف النشاط الكروي، ما كبّد الأندية العديد من الخسائر الفادحة التي يصعب معها استمرارها بدفع رواتب العاملين لديها، وبالتالي أصبح هناك حاجة ملحّة لتقليلها.

إقرأ أيضا:

سان جيرمان يسيل لعاب مبابي براتب خيالي

فحص كورونا لـ«كيليان مبابي» يحسم الجدل في باريس سان جيرمان

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك