Menu
لكزس تبدأ بيع سياراتها عبر الإنترنت ببرنامج تجريبي جديد

أعلنت لكزس رسميًّا إطلاق برنامج تجريبي شامل يهدف إلى البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، والذي يهدف إلى تزويد المستهلكين بتجربة تسوق جديدة وفريدة.

تفاصيل برنامج لكزس التجريبي الجديد للتسوق الإلكتروني

يمنح البرنامج الذي أطلقت عليه الشركة اسم Monogram، للعملاء تجربة مستخدم متكاملة عبر موقع لكزس الرسمي وموقع البيع والوكالة الفعلية نفسها؛ حيث يُمكن للمستخدمين بدء رحلتهم نحو تملك لكزس عبر الإنترنت، ويُمكنهم إكمال عملية الشراء من منازلهم، أو إذا رغبوا في ذلك في الوكالة، وقال أندرو جيليلاند، نائب رئيس مجموعة تويوتا والمدير العام للكزس: هدفنا هو خلق شفافية أكبر مع ضيوفنا وكفاءة لوكلائنا، سواءً كان ذلك في صالة العرض أو عبر الإنترنت، مع المرونة المتزايدة للضيوف، واعتماد وكلائنا على تقنيات محسنة؛ حيث يوفر برنامج Monogram الأدوات اللازمة لتلبية توقعات الضيوف اليوم وفي المستقبل.

يوفر برنامج البيع بالتجزئة للعملاء مزيدًا من التحكم في كيفية شراء سياراتهم، وقد تم تطويره بالشراكة مع تويوتا موتور أمريكا الشمالية، ولكزسFinancial Services ، وبالنسبة لوكلاء لكزس، فيتكامل البرنامج بسلاسة مع معلومات المخزون الحالية ونظام إدارة علاقات العملاء، وبشكل مباشر مع التمويل من خلال الخدمات المالية الخاصة بالشركة.

يجدر بالذكر أنه يتم حاليًّا تجريب برنامج Monogram في أسواق مختارة، وسوف يتوسع على مدار العام، وتُضيف لكزس أنه سيتم تقديم تجربة Monogram الجديدة عبر الإنترنت والتي تتيح للعملاء إكمال شراء سيارتهم الجديدة عبر الإنترنت في ربيع2021 ، وفي الختام، طورت تويوتا برنامجاً مشابهاً جداً لنفسها أطلقت عليه اسمSmart Path ، ويتوافر البرنامج في أسواق محددة من خلال 50 وكالة، وسينمو البرنامج أيضًا خلال عام2021 .

2021-03-04T07:58:29+03:00 أعلنت لكزس رسميًّا إطلاق برنامج تجريبي شامل يهدف إلى البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، والذي يهدف إلى تزويد المستهلكين بتجربة تسوق جديدة وفريدة. تفاصيل برنامج لكز
لكزس تبدأ بيع سياراتها عبر الإنترنت ببرنامج تجريبي جديد
صحيفة عاجل
صحيفة عاجل

لكزس تبدأ بيع سياراتها عبر الإنترنت ببرنامج تجريبي جديد

لكزس تبدأ بيع سياراتها عبر الإنترنت ببرنامج تجريبي جديد
  • 203
  • 0
  • 0
فريق التحرير
22 جمادى الآخر 1442 /  04  فبراير  2021   05:53 م

أعلنت لكزس رسميًّا إطلاق برنامج تجريبي شامل يهدف إلى البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، والذي يهدف إلى تزويد المستهلكين بتجربة تسوق جديدة وفريدة.

تفاصيل برنامج لكزس التجريبي الجديد للتسوق الإلكتروني

يمنح البرنامج الذي أطلقت عليه الشركة اسم Monogram، للعملاء تجربة مستخدم متكاملة عبر موقع لكزس الرسمي وموقع البيع والوكالة الفعلية نفسها؛ حيث يُمكن للمستخدمين بدء رحلتهم نحو تملك لكزس عبر الإنترنت، ويُمكنهم إكمال عملية الشراء من منازلهم، أو إذا رغبوا في ذلك في الوكالة، وقال أندرو جيليلاند، نائب رئيس مجموعة تويوتا والمدير العام للكزس: هدفنا هو خلق شفافية أكبر مع ضيوفنا وكفاءة لوكلائنا، سواءً كان ذلك في صالة العرض أو عبر الإنترنت، مع المرونة المتزايدة للضيوف، واعتماد وكلائنا على تقنيات محسنة؛ حيث يوفر برنامج Monogram الأدوات اللازمة لتلبية توقعات الضيوف اليوم وفي المستقبل.

يوفر برنامج البيع بالتجزئة للعملاء مزيدًا من التحكم في كيفية شراء سياراتهم، وقد تم تطويره بالشراكة مع تويوتا موتور أمريكا الشمالية، ولكزسFinancial Services ، وبالنسبة لوكلاء لكزس، فيتكامل البرنامج بسلاسة مع معلومات المخزون الحالية ونظام إدارة علاقات العملاء، وبشكل مباشر مع التمويل من خلال الخدمات المالية الخاصة بالشركة.

يجدر بالذكر أنه يتم حاليًّا تجريب برنامج Monogram في أسواق مختارة، وسوف يتوسع على مدار العام، وتُضيف لكزس أنه سيتم تقديم تجربة Monogram الجديدة عبر الإنترنت والتي تتيح للعملاء إكمال شراء سيارتهم الجديدة عبر الإنترنت في ربيع2021 ، وفي الختام، طورت تويوتا برنامجاً مشابهاً جداً لنفسها أطلقت عليه اسمSmart Path ، ويتوافر البرنامج في أسواق محددة من خلال 50 وكالة، وسينمو البرنامج أيضًا خلال عام2021 .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك