Menu


الأخضر يُمزِّق شباك قطر ويتجاوز الإمارات في بطولة «فيفا 2020»

تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم

الأخضر يُمزِّق شباك قطر ويتجاوز الإمارات في بطولة «فيفا 2020»
  • 58
  • 0
  • 0
فريق التحرير
29 شعبان 1441 /  22  أبريل  2020   09:00 ص

حقَّق المنتخب السعودي فوزًا كبيرًا على نظيره القطري في  بطولة «فيفا 2020» للألعاب الإلكترونية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في ظل توقف المباريات بعد تفشي فيروس كورونا في العالم.

ونجح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر فراس البريكان، وبطل العالم في لعبة «فيفا» مساعد الدوسري، في الفوز على نظيريهما القطريَّيْن بنتيجة 11- 0.

واستطاع الدوسري أن يكسب منافسه القطري برباعية نظيفة في البطولة التي انطلقت فعالياتها، فيما تغلب البريكان على منافسه 7-0.

كما واصل ثنائي المملكة تفوُّقهما في المرحلة الثانية بتخطي منتخب الإمارات، بالفوز في مجموع المواجهتين ذهابًا وإيابًا بنتيجة 10- 5؛ حيث فاز الدوسري 8-3 وتعادل البريكان مع منافسه الإماراتي 2-2.

وتُقام بطولة «فيفا 2020» للألعاب الإلكترونية، وتضم مجموعة المنتخب السعودي في البطولة منتخبات قطر والإمارات وجنوب إفريقيا.

ووفقًا لنظام البطولة، تم تقسيم المشاركين إلى ثلاث مجموعات: الأولى «الشرقية» يشارك فيها منتخبات آسيا وأستراليا وتضم 6 منتخبات، والثانية «الغربية» ويشارك فيها منتخبات أمريكا الشمالية والجنوبية، وتضم 9 منتخبات. أما المجموعة الثالثة «الوسطى» فيشارك فيها منتخبات إفريقيا وأوروبا والبلاد العربية، وتضم 28 منتخبًا.

اقرأ أيضًا:

فيفا يعد اتحادات شمال إفريقيا بمساعدتها على تجاوز آثار كورونا

بالفيديو.. «فيفا» يعيد إحياء ذكرى الإنجاز التاريخي لرونالدو في دوري الأبطال

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك