Menu


ناظر: الاتحاد سيستغني عن الشمراني والعسيري.. ومعسكر الموسم المقبل ببريطانيا

قال إن الإدارة استندت إلى التقارير الفنية لسييرا

قررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، تسريح اثنين من اللاعبين المحليين وعدم التجديد لهما؛ لعدم الحاجة الفنية لجهود أي منهما خلال الفترة المقبلة. وجاء هذا ا
ناظر: الاتحاد سيستغني عن الشمراني والعسيري.. ومعسكر الموسم المقبل ببريطانيا
  • 4563
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، تسريح اثنين من اللاعبين المحليين وعدم التجديد لهما؛ لعدم الحاجة الفنية لجهود أي منهما خلال الفترة المقبلة.

وجاء هذا القرار استنادًا للتقارير الفنية الخاصة باللاعبين، التي سلمها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، التشيلي خوسيه لويس سييرا، للإدارة.

وقال ناظر، في تصريحات صحفية، إن اللاعب المخضرم ونجم نادي الاتحاد ناصر الشمراني، لن يتم التجديد معه بعد انتهاء عقده كلاعب هاوٍ في فترة الانتقالات الصيفية التي ستبدأ بعد أيام، مؤكدًا رحيل الشمراني عن صفوف الفريق.

وأضاف ناظر: «استقر الجهاز الفني وإدارة نادي الاتحاد على عدم تجديد عقد المدافع أحمد عسيري الذي سينتهي في شهر يناير المقبل، وفي حال وصول عروض له في الميركاتو الصيفي سنقوم ببيعه».

وأشار، إلى أنه تم الاجتماع بوكيل اللاعب وتوضيح الأمور له، وفي حالة وصول عروض سيتم السماح له بالرحيل.

وكشف رئيس الاتحاد عن تجديد النادي عقد المدافع زياد المولد؛ نظراً لحاجة الفريق إلى جهوده في الفترة المقبلة وأيضاً لصغر سنه.

وفيما يتعلق باللاعبين الذين أعارهم الاتحاد مطلع الموسم الماضي، أوضح ناظر، أنه لن يتم التعاقد مع أي لاعب تمت إعارته الموسم المنقضي، وستكون هناك تعاقدات محلية قوية على غرار صفقة انتقال اللاعب حمدان الشمراني من الفيصلي، وسيكون كل ذلك بالتنسيق مع المدير الفني سييرا.

واختتم رئيس نادي الاتحاد، تصريحاته، قائلًا: «وضعنا لائحة بالمراكز التي يحتاج فيها الاتحاد إلى أجانب محترفين على مستوى عالٍ، إلا أن القائمة سيحددها سييرا بعد وضوح الرؤية فيما يخص إدارة النادي، وسيكون معسكر الفريق الاتحادي الإعدادي للموسم الجديد بالمملكة المتحدة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك