Menu

اليوم.. العراق تواجه أستراليا في افتتاح بطولة آسيا تحت 23 عامًا

الأخضر يلتقي اليابان غدًا

يواجه المنتخب العراقي نظيره الأسترالي، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والمقامة في تايلاند،
اليوم.. العراق تواجه أستراليا في افتتاح بطولة آسيا تحت 23 عامًا
  • 112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواجه المنتخب العراقي نظيره الأسترالي، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات المجموعة الأولى في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والمقامة في تايلاند، والتي تؤهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وعيّن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم حكام من الصين؛ لإدارة مباراة منتخب العراق وأستراليا، في افتتاح مشوارهما في بطولة آسيا تحت 23 عامًا التي ستنطلق منافساتها في تايلاند، وسيدير المباراة الحكم فو مينج، ومساعداه شي زيانجوكاو يي، وحكم الفيديو المساعد ما نينج.

الجدير بالذكر أن منتخب العراق الأولمبي هو بطل أول نسخة من بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 عامًا، ثم فاز بالبطولة بعد ذلك منتخبا اليابان وأوزبكستان، وتعد النسخة الحالية بتايلاند هي النسخة الرابعة، ويتأهل البطل ووصيفه وصاحب المركز الثالث إلى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وفي حال تواجد منتخب اليابان (مستضيف دورة الألعاب الأولمبية) ضمن المراكز الثلاثة الأولى فسيتم تأهيل صاحب المركز الرابع أيضًا إلى الأولمبياد.

ويأتي المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في المجموعة الثانية في بطولة كأس آسيا، وإلى جواره منتخبات: اليابان، وسوريا، وقطر، ويواجه الأخضر نظيره الساموراي غدًا الأحد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك