Menu


بعد خروج كولومبيا.. الأنظار تتجه إلى «شعر» هيجيتا

تعهد بقصِّه إذا لم يفز المنتخب بكوبا أمريكا

تترقب جماهير كرة القدم في كولومبيا، موقف الحارس السابق رينيه هيجيتا، بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كوبا أمريكا، خلافًا لتوقعات أكد فيها أنه سيضحي بشعره إذا لم ت
بعد خروج كولومبيا.. الأنظار تتجه إلى «شعر» هيجيتا
  • 249
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تترقب جماهير كرة القدم في كولومبيا، موقف الحارس السابق رينيه هيجيتا، بعد خروج منتخب بلاده من بطولة كوبا أمريكا، خلافًا لتوقعات أكد فيها أنه سيضحي بشعره إذا لم تتحقق.

وغادر منتخب كولومبيا بطولة كوبا أمريكا التي تقام حاليًّا في البرازيل، بعد الخسارة التي تلقاها فجر اليوم أمام نظيره التشيلي 4-5 بركلات الترجيح، في لقاء دور الثمانية بالبطولة.

واشتهر هيجيتا -الذي يعتبر الحارس التاريخي لكرة القدم في كولومبيا- بشعره الطويل الذي ظل محافظًا عليه حتى بعد اعتزاله اللعب وانتقاله إلى عالم التدريب، الذي قاده للعمل مدربًا لحراس مرمى نادي النصر.

وكان هيجيتا الذي لعب لصالح منتخب كولومبيا في بطولة كوبا أمريكا أعوام 1987 و1989 و1991 و1995 و1999، قد صرح في وقت سابق لصحيفة «ماركا» الإسبانية، بأنه إذا لم يتوج المنتخب الكولومبي بالبطولة فسيقص شعره.

وأشاد هيجيتا بالبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الكولومبي؛ حيث قال: «هو يراهن مع كولومبيا على اللعب الجميل والاستحواذ.. يمنح ثقة كبيرة للكرة الكولومبية. يجب دعم شجاعة هذا المدرب.. آمل أن تأتي النتائج في صالحه، وأن نرى تحقق التغييرات».

وكان منتخب كولومبيا قد تمكن من إنهاء مرحلة المجموعات بالبطولة محتلًّا صدارة المجموعة الثانية بعدما حقق العلامة الكاملة بفوزه على منتخبات الأرجنتين وباراجواي وقطر؛ حيث فاز على الأرجنتين بهدفين نظيفين، وعلى كل من قطر وباراجواي بهدف نظيف.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك