Menu


كويلار: تلقيت عرضًا للعب بإيطاليا لكني فضلت الهلال

أستمتع مع أسرتي في السعودية

كشف الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب نادي الهلال، عن الأسباب التي دفعته للموافقة على عرض «الزعيم»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وانضم كويلار للهلال خلال
كويلار: تلقيت عرضًا للعب بإيطاليا لكني فضلت الهلال
  • 630
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب نادي الهلال، عن الأسباب التي دفعته للموافقة على عرض «الزعيم»، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانضم كويلار للهلال خلال فترة انتقالات الصيف قادمًا من فلامنجو البرازيلي الذي قضى بين صفوفه موسمين كاملين.

وشارك مع الهلال في بطولة الدوري حتى الآن 7 مباريات، وقدم مستوى مرضيًا بالنسبة للجماهير الهلالية.

وعبر تصريحات لصحيفة « eluniversal» الكولومبية، قال: إنه شيء معقد للغاية، لم يكن قرارًا سهلًا، ويجب على الناس أن يحللوا الأمور بعناية شديدة؛ لأنها أكثر من رياضة ولكن من ورائها الإنسان، الأسرة، الأطفال، إنه أمر أضعه دائمًا فوق أي شيء، حتى مستقبلي المهني.

وأشار إلى أنه كان في أفضل حالاته في فلامنجو، والفريق يذهب الآن لنهائي ليبرتادوريس وينافس على اللقب المحلي؛ لكنه يعتقد أن هذا هو الأفضل، مُتابعًا: الأشخاص الذين ينتقدونني لا يعرفون أسباب اختياري الانتقال للهلال.

وأضاف: أردت أنا وزوجتي أن نغير الأجواء وهذا يناسبنا جيدًا في جميع الأحوال، هنا التقويم ليس ضيقًا كما هو الحال في البرازيل حتى أتمكن من الاستمتاع بأسرتي، فهي أساس رزقي.

وأكد أنه تلقى عرضًا من إيطاليا؛ لكن عرض الهلال قاده للسعودية، مُشيرًا إلى أنه مازال لديه حلم اللعب في أوروبا.

وعن انضمامه للمنتخب الكولومبي، قال كويلار: سعيد جدًا لأن أكون دائماً على رادار المنتخب الوطني، لقد عملت بجد لأكون دائماً هناك وهذا ما آمله.

وأضاف: يجب أن أستفيد من الفرص التي تتاح لي عند استدعائي للمنتخب، لقد كانوا على تواصل دائم ليس فقط معي ولكن مع كل من تم استدعاؤه مسبقًا.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك