Menu

العباءة والقفطان الخليجي يكتسحان ساحات موضة شتاء 2020

اللون الأسود هو الأشهر

لا يمكن الاستغناء عن العباءات والقفاطين في خزانة ملابسك الشتوية لهذا الموسم، خاصةً بعد انتشار عدد كبير من التصاميم والموديلات التي تناسب كافة الأذواق، وتهيأت جي
العباءة والقفطان الخليجي يكتسحان ساحات موضة شتاء 2020
  • 7
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لا يمكن الاستغناء عن العباءات والقفاطين في خزانة ملابسك الشتوية لهذا الموسم، خاصةً بعد انتشار عدد كبير من التصاميم والموديلات التي تناسب كافة الأذواق، وتهيأت جيدًا لتناسب كل الأعمار والأحجام.

العباءة السوداء

تحرص الماركات الخليجية المختلفة على اعتماد اللون الأسود للعباءات، لا سيما المطرزة منها؛ فاللون الأسود على رأس القائمة بالطبع، ويزيد من فخامة إطلالة الصبيَّة.

من الممكن أن تنسقي حجابًا أسود اللون مع تلك الموديلات من العباءات، أو اختاري حجابًا بدرجات الرمادي الثلجي ليضيف لمسة شبابية لمظهركِ.

القفاطين الملونة والمزركشة

اكتسحت القفاطين المزدانة بالطبعات المتداخلة، خشبات العروض. وبعض التصميمات تميزت بالجرأة المستمدة من مزج أكثر من لون فاقع في الـ«لوك» الواحد، كما انتشرت صيحة القفاطين المطبعة بالخطوط العمودية.. استعيني بهذا الـ«استايل» ليُكسبك المزيد من الطول إذا كنتِ قصيرة القامة.

وتبقى القفاطين المصممة بلون واحد دون طبعات واحدة من القطع المفضلة للكثيرات؛ لكونها من القطع التي تخفي عيوب الجسم الممتلئ، ولسهولة تنسيقها مع الإكسسوارات، لا سيما القلادات الطويلة الضخمة.

العباءات المطرزة

لعبت الألوان -لا سيما النغمات المبودرة- دورًا أساسيًّا، وكان تأثيرها واضحًا على مجموعات عباءات 2019، فوظفها أشهر المصممين في ابتكار موديلات شديدة الفخامة، كفيلة بتجديد خزانتكِ في العام الجديد.

برعت أشهر الماركات العربية في تقديم باقة مميزة من العباءات السوداء المطرزة ضمن مجموعات 2020؛ حيث شكلت العباءات المزدانة بتطريز حول منطقة الصدر، جانبًا كبيرًا من المجموعات الجديدة التي أطلقتها ماركات شهيرة، مثل نور ذا ليبل Noor the Label، وداج Daj وLeenaz، وهي كل ما تحتاجه صاحبة القامة الكمثريَّة لتشتت النظر عن المنطقة السفلية الممتلئة من جسمها، كما نرشح لها العباءة المزينة بتطريز على الأكتاف من توقيع ماركة AiSHAZ.

العباءة الوردية مع الأبيض

يتناغم اللون الأبيض بنقاوته مع اللون الوردي المبودر، ويخلقان مزيجًا رائعًا يناسب إطلالات النهار.. تمسكي بهذا الـ«استايل» إذا كنتِ نحيفة الجسم؛ لأنه سيعطي مدًى أكبر لقامتكِ.. نسقي عباءة وردية مع قميص وبنطال واسع باللون الأبيض، أو فستان طويل أبيض، وأكملي أناقتكِ بطرحة وردية شيفون، وحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الوردي، وانتعلي حذاء Pointy باللون الأبيض أو باللون البيج الفاتح؛ لتطيلي قامتكِ.

العباءة باللون الـ«أوف وايت»

لإطلالة أكثر فخامةً، يمكنكِ اعتماد موديلات العباءات باللون الكريمي أو الـ«أوف وايت». وهذه الدرجة رائجة كثيرًا في مختلف المواسم، ولا تبطل موضتها على الإطلاق؛ فهي خياركِ الآمن إذا احترت في اختيار اللون المميز والعصري بأي موسم.

تصاميم أخرى

جاء أيضًا الطابع البوهيمي لقفطان هذا الموسم، ونسِّقي معه أحذية الـPlatform المريحة، كما ظهر القفطان الأبيض واحدًا من القطع الأساسية لإطلالاتك اليومية.. اختاري معه إكسسوارات ذهبية لمظهر لافت.

أما الصبيَّة التي تحب الاطلاع عن كل ما هو جديد بعالم الموضة، فيمكنكِ اختيار موديلات العباءات بتفاصيل الأزرار الأمامية، مع خامة الساتان الحادة التي تناسب موسم الشتاء؛ لهذا جاءت التطريزات على العباءة من اللون نفسه، حتى لا تبدو الإطلالة متكلفة كثيرًا.. ننصحكِ أن تعتمدي معها حجابًا باللون الأسود، مع شنطة ملونة، وحذاء أسود أو نود.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك