Menu

كلوب يكشف عن أفضلية ليفربول الوحيدة أمام إيفرتون

قبل صدام كأس الاتحاد

 لم يُخْفِ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مخاوفه من صعوبة ديربي المرسيسايد أمام الجار اللدود إيفرتون، الأحد المقبل، لحساب كأس الاتحاد الإنجليزي
كلوب يكشف عن أفضلية ليفربول الوحيدة أمام إيفرتون
  • 12
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

 لم يُخْفِ الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، مخاوفه من صعوبة ديربي المرسيسايد أمام الجار اللدود إيفرتون، الأحد المقبل، لحساب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مشددًا على ضرورة أن يقدم لاعبو الريدز (المبتلى بالإصابات) كل ما لديهم لحسم التأهل.

ويسعى ليفربول إلى المضي قدمًا في كأس الاتحاد، عندما يستقبل التوفيز على ملعب أنفيلد، في الدور الرابع من البطولة العريقة، بعدما أمَّن صدارة الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه ليستر سيتي، بعد الفوز (2-0) على ضيفه شيفيلد يونايتد، أمس الخميس.

وأكد كلوب، في تصريحات صحفية: «كل من يدافع عن ألوان ليفربول يجب أن يقدم كل ما لديه على أرض الملعب.. نملك 12 لاعبًا، بالإضافة إلى الشباب.. هذا كل شيء بغض النظر عن التشكيلة التي سأختارها».

وأضاف الألماني: «لن أبلغ كارلو أنشيلوتي (المدير الفني لفريق إيفرتون) تشكيلة المباراة.. سأقرر بعض الأمور بنفسي، والبعض الآخر ستبلغني به الإدارة الطبية، كما أني واثق بأن الإيطالي لن يُدخل تغييرات كثيرة في ظل فرصة تحقيق الفوز في أنفيلد».

واعتبر مدرب الريدز: «الأفضلية الوحيدة لنا أمام إيفرتون هي أنفيلد، وهو ما يجب أن نحسن استغلاله جيدًا.. من الرائع ألا نخسر حتى الآن في الدوري، لكن هدفنا لم يكن تمديد هذا السجل، بل الفوز بالمباراة.. يجب التأكد من أننا جاهزون مرة أخرى.. أنا سعيد للغاية وفخور باللاعبين.. لا يمكننا ضمان أي شيء».

ولم يتذوق التوفيز طعم الانتصار في ديربي مرسيسايد على ملعب أنفيلد معقل ليفربول، منذ سبتمبر 1999، كما تكبد خسارة مدوية في الدوري بخماسية مقابل هدفين، كلفته إقالة المدرب ماركو سيلفا، قبل الاستعانة بالمخضرم أنشيلوتي.

ويبدو بطل العالم في حالة نشوة، بعد الفوز الثمين على شيفيلد يونايتد، أمس الخميس، الذي حافظ ليفربول به على سجله الخالي من الهزيمة في الدوري لعام كامل، لكن كلوب يعتبر أنه لا يزال هناك مجال للتطور.

ويفتقد الليفر جهود لاعب الوسط نابي كيتا بسبب إصابة في الفخذ أثناء الإحماء قبل مباراة شيفيلد، لينضم إلى قائمة من الغيابات تضم فابينيو، وأليكس أوكسليد-تشامبرلين، وشيردان شاكيري، وجويل ماتيب، وديان لوفرين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك