Menu


مورينيو يحيط مستقبل إريكسن في توتنهام بالغموض

تجنب الحديث واحتفظ برأيه

تجنب مدرب توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو، الحديث عن مستقبل صانع اللعب كريستيان إريكسن، لكنه أشاد بمستواه بعد مساهمته في التعادل 2-2 مع نوريتش سيتي في الدوري الإن
مورينيو يحيط مستقبل إريكسن في توتنهام بالغموض
  • 23
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تجنب مدرب توتنهام هوتسبير جوزيه مورينيو، الحديث عن مستقبل صانع اللعب كريستيان إريكسن، لكنه أشاد بمستواه بعد مساهمته في التعادل 2-2 مع نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي أول مشاركة أساسية له تحت قيادة مورينيو، سجل لاعب الدنمارك الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري هدفًا من ركلة حرة رائعة.

وقال إريكسن، في وقت سابق، إنه يريد أن يخوض تحديًا جديدًا في الموسم المقبل، ويمكنه الدخول في مفاوضات من أجل الانتقال مجانًا إلى ناد أجنبي اعتبارًا من أول يناير.

وجدد توتنهام عقد المدافع توبي ألدرفيريلد قبل أيام بطلب من مورينيو، لكن المدرب البرتغالي لم يحسم مستقبل إريكسن حتى الآن.

وأبلغ محطة سكاي سبورتس: «لا أريد الحديث عن مستقبل إريكسن،، وأحتفظ بالأمر بيني وبين رئيس النادي».

وخاض إريكسن 298 مباراة مع توتنهام، وساهم في وصول الفريق اللندني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، لكنه شارك 6 مرات فقط كبديل في الدوري منذ وصول مورينيو الشهر الماضي.

ورغم ذلك، أشاد مورينيو بالتزام إريكسن، مضيفًا: «أنا سعيد بمستواه، وكان أفضل لاعب في المباراة.. ما يمكنني قوله فقط إنه يحاول مساعدة الفريق».

وفي أول أيام العام الجديد، سيحل توتنهام صاحب المركز السادس ضيفًا على ساوثامبتون الذي تحسن في المباريات الأخيرة، وترك قاع الدوري ليصعد إلى المركز الخامس عشر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك