Menu


«حساب المواطن»: هكذا يمكن إضافة الطلاب العاملين بالقطاع الخاص

بيَّن آلية التحديث عبر البوابة الإلكترونية..

أوضح برنامج حساب المواطن، طريقة إضافة بيانات الطالب الذي يعمل موظفًا في القطاع الخاص، على البوابة الإلكترونية للبرنامج ليتسنى له الحصول على الدعم. جاء ذلك ردًّ
«حساب المواطن»: هكذا يمكن إضافة الطلاب العاملين بالقطاع الخاص
  • 1525
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أوضح برنامج حساب المواطن، طريقة إضافة بيانات الطالب الذي يعمل موظفًا في القطاع الخاص، على البوابة الإلكترونية للبرنامج ليتسنى له الحصول على الدعم.

جاء ذلك ردًّا من البرنامج، على استفسار من أحد المستفيدين بشأن طريقة توصيف الطالب الموظف في القطاع الخاص، وما إذا كان يتم احتسابه «موظف، أم طالب جامعي». وقال البرنامج، يجب في هذه الحالة التوجه للبوابة الإلكترونية لـ«حساب المواطن»، وتحديث بيانات المستفيد، عبر أيقونة «تفاصيل الطلب- الإفصاح عن الدخل»، مع أن يتم تغيير الحالة الوظيفية للمستفيد إلى «موظف قطاع خاص»، واختيار نوع الدخل باعتباره «راتب شهري»، ثم اختيار مصدر الدخل على أن طالب الدعم «مسجل لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية»، ثم الضغط على أيقونة «حفظ».

اقرأ أيضًا:

حساب المواطن: 15 يومًا مهلة لتحديث البيانات المستجدة للمستفيدين

حساب المواطن يوضح طريقة الإفصاح عن «إعانات حافز» للحصول على الدعم

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك