Menu


«صلة»: خلل في النظام مَنَحَ تذاكر النصر لجماهير الهلال

أعلنت إعادتها إلى إدارة العالمي وتعويض المشترين

أصدرت شركة «صلة»، المسؤولة عن بيع تذاكر مباراة الهلال والنصر، التي تجمع الفريقين، مساء السبت، على إستاد جامعة الملك سعود، في ديربي الرياض، بيانًا بخصوص واقعة بي
«صلة»: خلل في النظام مَنَحَ تذاكر النصر لجماهير الهلال
  • 1473
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أصدرت شركة «صلة»، المسؤولة عن بيع تذاكر مباراة الهلال والنصر، التي تجمع الفريقين، مساء السبت، على إستاد جامعة الملك سعود، في ديربي الرياض، بيانًا بخصوص واقعة بيع عدد من التذاكر المخصصة لجماهير النصر إلى مشجعين هلاليين.

وأوضحت الشركة، في بيان عبر حسابها في تويتر، أن الخطأ الواقع في تذاكر ديربي الهلال والنصر، كان بسبب خلل في النظام تم اكتشافه بعد 11 دقيقة من وقت بدء بيع التذاكر، مشيرة إلى أن الخطأ «تم تداركه مباشرة، واتضح أنه تم خلال هذه الفترة بيع عدد (1625) تذكرة من (624) معرف هلالي من القسم (c) الخاص بجماهير النصر».

وتقدمت الشركة باعتذار لجماهير الفريقين عن «الخطأ غير المقصود»، مؤكدة أنه سيتم تسليم هذه التذاكر لإدارة نادي النصر، والتواصل مع الجماهير التي قامت بشراء التذاكر؛ لتعويضهم عنها في مباراة أخرى أو استرداد مبالغهم.

وكانت الشركة أعلنت، في تغريدة سابقة، أنه «سيتم إلغاء جميع تذاكر جماهير الهلال التي تم شراؤها في المدرج الخاص بفريق النصر؛ حيث ستتم إعادة بيعها لجماهير النصر، وذلك تحقيقًا لمبدأ العدل وتطبيقًا للأنظمة».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك