Menu

راموس يكشف سر صعوبة «كلاسيكو الأرض»

على ملعب الكامب نو

أكد قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، أن مباراة «كلاسيكو الأرض»، التي سيخوضها فريقه أمام برشلونة على ملعب الكامب نو، بعد غد الأربعاء، ستكون صعبة للغا
راموس يكشف سر صعوبة «كلاسيكو الأرض»
  • 90
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، أن مباراة «كلاسيكو الأرض»، التي سيخوضها فريقه أمام برشلونة على ملعب الكامب نو، بعد غد الأربعاء، ستكون صعبة للغاية على الفريقين، وقال إن السبب في صعوبة المواجهة هو أن الفريقين يمران بفترة طيبة ويقدمان أداء طيبًا.

من ناحية أخرى، أعرب راموس عن عدم سعادته بتعادل ريال مدريد مع فالنسيا على الرغم من نجاح الفريق في تسجيل هدف التعادل في اللعبة الأخيرة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من اللقاء، وقال إن لاعبي الفريق ليسوا سعداء بالنقطة التي حصدوها على ملعب المستايا.

وأضاف راموس في تصريحات تليفزيونية: «بالرغم من سيطرتنا على معظم فترات المباراة، إلا أن فالنسيا عاقبنا بهدف التقدم. الحصول على نقطة أمر إيجابي برغم أننا لا نشعر بالراحة لعدم حصولنا على النقاط الثلاثة».

وأشار راموس إلى أنه كان واضحًا للجميع أن ريال مدريد ذهب إلى معقل فالنسيا من أجل الرجوع بالنقاط الثلاث؛ لكن ما حدث أن فالنسيا يمر بفترة طيبة ونجح في الحصول على نقطة من الريال.

وأشار: «شاهدنا مستوى قويًا من الريال في الشوط الأول، ولم ندع الفرصة لفالنسيا للخروج من مناطقه. النقطة تبقينا في الصدارة مع برشلونة، وعلينا الاستمرار على هذا المنوال».

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك