Menu

«أوقاف الرياض» تعلن عن وظائف بمجال الإعلام والعلاقات العامة

التقديم متاح الآن من خلال الموقع الإلكتروني..

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض، توفر وظائف بمجال الإعلام والعلاقات العامة، للعمل بمدينة الرياض، بمسمى (أخصائي إعلام، وأخصائي علاقات عامة‏). وأوضحت ا
«أوقاف الرياض» تعلن عن وظائف بمجال الإعلام والعلاقات العامة
  • 536
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض، توفر وظائف بمجال الإعلام والعلاقات العامة، للعمل بمدينة الرياض، بمسمى (أخصائي إعلام، وأخصائي علاقات عامة‏).

وأوضحت الهيئة العامة للأوقاف بالرياض، عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف)، أن الوظائف هي: أولًا: أخصائي إعلام، ويشترط الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة، وخبرة لا تقل عن أربع سنوات.

وأضافت أن توصيف الوظيفة يتضمن: تنفيذ لوائح وأدلة العلاقات العامة والإعلام، ورصد ما ينشر عن الهيئة في وسائل الإعلام المختلفة ودراسته وتحليله وتقديم التقارير الخاصة بذلك، وإعداد ردود الهيئة على ما ينشر في وسائل الإعلام المختلفة عند الضرورة بالتنسيق مع الجهات والوحدات التنظيمية ذات العلاقة في الهيئة.

كما يتضمن إدارة حسابات الهيئة على منصات التواصل الاجتماعي وتغذيتها، والإشراف على الحملات الترويجية في وسائل التواصل الاجتماعي، وإدارة موقع الهيئة على شبكة الإنترنت وتحديثه بالمعلومات المستجدة عن الهيئة، وتحرير المواد الصحفية، وكتابة محتوى الرسائل الإعلامية والإشراف على تنفيذها، والإشراف على إعداد المطبوعات والمواد الإعلامية والأفلام الوثائقية عن نشاطات الهيئة بالتعاون والتنسيق مع الوحدات التنظيمية المعنية، وتنفيذ الملف الصحفي للهيئة، وتقديم الدعم اللازم للرئيس المباشر، وأداء أي مهام أخرى يتم التكليف بها.

أما الوظيفة الثانية، فكانت: أخصائي علاقات عامة، ويشترط فيها الحصول على درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة، وخبرة لا تقل عن أربع سنوات.

وأشارت هيئة الأوقاف إلى أن توصيف الوظيفة يتضمن: تنفيذ لوائح وأدلة العلاقات العامة والإعلام، ومتابعة التنسيق مع الصحف ووسائل الإعلام لتنفيذ الحملات الإعلامية عن نشاطات الهيئة، ومتابعة التغطية الإعلامية للنشاطات والمناسبات والفعاليات الخاصة بالهيئة، وكذلك تنظيم مشاركة الهيئة في المعارض والفعاليات المختلفة لإبراز خدماتها وإنجازاتها، وتنظيم الفعاليات الاجتماعية وإصدار النشرات الداخلية التي تساعد على تنمية العلاقة الإيجابية بين منسوبي الهيئة، وتوفير الخدمات اللازمة لعقد الاجتماعات والمناسبات الرسمية للهيئة بالتعاون والتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة، وتنسيق زيارات واستقبال كبار ضيوف الهيئة بالتعاون والتنسيق مع الوحدات التنظيمية ذات العلاقة، وإعداد قاعدة بيانات خاصة بكبار المسؤولين ومَن تربطهم علاقة عمل بالهيئة وإعداد الدعوات لحضور المناسبات التي تقيمها الهيئة، وتنفيذ برامج اتصال داخلي وخارجي، وتوطيد العلاقات مع الجهات الإعلامية والجهات الخارجية وكذلك كبار الواقفين، وإدارة المركز الإعلامي في المناسبات التي تنظمها الهيئة، و تقديم الدعم اللازم للرئيس المباشر، وأداء أي مهام أخرى يتم التكليف بها.

وأضافت هيئة الأوقاف بالرياض، أن التقديم متاح من اليوم الثلاثاء، عبر الرابط التالي: بالنسبة لوظيفة أخصائي إعلام‏: http://careers.awqaf.gov.sa/job-detail.php?jid=920956

وبالنسبة لوظيفة أخصائي علاقات عامة: http://careers.awqaf.gov.sa/job-detail.php?jid=920964

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك