Menu


مدرب النصر يدخل دائرة اهتمام فنربخشة التركي

الإدارة التركية تحاول إعادة بناء فريقها

مدرب النصر يدخل دائرة اهتمام فنربخشة التركي
  • 64
  • 0
  • 0
فريق التحرير
9 رمضان 1441 /  02  مايو  2020   10:06 م

دخل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دائرة اهتمام إدارة نادي فنربخشة التركي، من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل 2020-2021.

ويوجد مدرب النصر حاليًّا في البرتغال، بعدما عاد إلى بلاده على متن طائرة خاصة للبقاء بجانب عائلته في ظل تعليق الأنشطة الرياضية في المملكة.

وبحسب صحيفة «آبولا» البرتغالية فإن إدارة نادي فنربخشة وضعت روي فيتوريا، على رأس قائمة المرشحين لقيادة الفريق في الموسم الجديد خلفًا للمدرب الحالي إرسون يانال.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيتوريا سبق أن رفض تدريب فنربخشة من قبل، إلا أن مسؤولي النادي التركي يريدون التعاقد معه بأي طريقة، خاصة بعد النجاحات التي حققها رفقة النصر.

وتعاقد النصر مع فيتوريا، في يناير 2019، وقاد الفريق الأول حتى الآن في 58 مباراة بمختلف البطولات، فاز في 40 وتعادل في 9 وخسر مثلها، وتوج بدوري المحترفين موسم 2018-2019، وكأس السوبر السعودي 2019-2020.

وكانت تقارير صحفية تركية قد ربطت أيضًا الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بالانتقال للعمل مع فنربخشه؛ حيث تسعى إدارة الأخير لإعادة بناء فريقها، الذي تدهورت نتائجه مؤخرًا، حتى وصل إلى المركز السابع في الدوري التركي.

اقرأ أيضًا:

فنربخشه يسعى لخطف مدرب الهلال باستخدام الشرط الجزائي

مدرب النصر يرحب باستكمال دوري المحترفين خلف الأبواب المغلقة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك