Menu


مهرجان «مدل بيست».. موعد مثالي للاستمتاع بتجربة جديدة في الترفيه

ينطلق الخميس المقبل ويستمر ثلاثة أيام..

ينتظر عشاق الموسيقى داخل وخارج المملكة العربية السعودية، موعدًا مع الاستمتاع بتجربة جديدة ومتكاملة من الترفيه، مع انطلاقة مهرجان «مدل بيست» للموسيقى، الذي ينطلق
مهرجان «مدل بيست».. موعد مثالي للاستمتاع بتجربة جديدة في الترفيه
  • 112
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ينتظر عشاق الموسيقى داخل وخارج المملكة العربية السعودية، موعدًا مع الاستمتاع بتجربة جديدة ومتكاملة من الترفيه، مع انطلاقة مهرجان «مدل بيست» للموسيقى، الذي ينطلق الخميس المقبل ويستمر ثلاثة أيام.

ويُعد «مدل بيست» أكبر حدث فني وموسيقي وثقافي من نوعه بمنطقة الشرق الأوسط، ويقدم أضخم العروض الموسيقية، وأفضل عروض محلات التجزئة، وأرقى المطاعم العالمية والمحلية المتميّزة بالتنوع الجميل؛ لتلبية مختلف الأذواق، وإضفاء المزيد من المتعة للزوار.

وينفرد «مدل بيست» للموسيقى، بتوفيره لأكثر التجارب ابتكارًا وإبداعًا في مجالات الفنون والثقافة، وتوفير تشكيلة غنية وقائمة واسعة من ألذّ وأشهى الأطباق ذات المستوى العالمي في مكان واحد.

كما يجمع بين حداثة المطابخ العالمية الرائدة، وأصالة الثقافة السعودية العريقة، لفتح المجال واسعًا أمام الزوار لانتقاء خياراتهم المفضلة؛ مما يجعله الخيار الأفضل لزوار «موسم الرياض» في الاستمتاع بقضاء أجمل أوقاتهم.

ويتميّز «مدل بيست» باحتضانه لمركز (مدل تاون) وهو الموقع المركزي في المهرجان، والذي يضم مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية، وعروض فناني الشوارع، ومتحفًا فنيًّا مفتوحًا، ويمثل مكانًا رائعًا لاسترخاء زوار المهرجان.

ويضم المهرجان سوقًا ضخمًا باسم «بي سايد» مستوحى من روعة الثمانينيات، ويُعد وجهة واحدة لجميع المقتنيات الضرورية التي تعكس طابع المهرجان بدءًا من الحناء البيضاء، والجدايل اللامعة، من كواتشيلا، ووصولًا إلى الماركات المفضلة من العلامات التجارية السعودية والعالمية.

كما يُعتبر «بي سايد» مكانًا مفضلًا للاستمتاع واللعب؛ لوجود «كاديلاك أركيد» الذي ينقل الزوار عبر الزمن للألعاب القديمة والكلاسيكية.

كما يتميّز «مدل بيست» بسلسلة المطاعم العالمية الراقية؛ حيث قامت إدارة المهرجات بالبحث في الأرض والبحر لجلب أجود خيرات الطبيعة، مثل مطعم (فيست) الذي يقدم أفخر قطع اللحوم، والمأكولات البحرية الطازجة بأشكالها المتنوعة من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى مطعم (منكي هاوس) وهو مطعم أمريكي لاتيني عصري متميّز بقيادة رئيس الطهاة مارك مورانس، يقدم مجموعة مختارة من موكتيلات كلاسيكية، تنبض بالحياة، وتعكس مدى الرقي والتطور.

ويُقدم «مدل بيست» بازارا بيست فود ماركت للمأكولات، التي تضم 60 كشكًا يقدم مأكولات عالمية طازجة، تحت إشراف طهاة عالميين، ومفاهيم مبتكرة وإبداعات ملهمة من جميع أنحاء العالم، بإطلالة ساحرة ومناظر طبيعية خلابة لتوفير أعلى درجات الضيافة لزوار المهرجان.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك