Menu


MBC تعلن عن موعد انطلاقة The Voice في موسمه الجديد

لجنة تحكيم جديدة.. يتقدمهم راغب علامة

كشفت مجموعة قنوات «MBC» عن موعد أولى حلقات برنامج The Voice في موسمه الخامس، والمقرر عرضها بتاريخ 21 من شهر سبتمبر الحالي، وفقًا لما ذكرته حسابات القناة الرسمية
MBC تعلن عن موعد انطلاقة The Voice في موسمه الجديد
  • 2746
  • 0
  • 0
عبدالله الجديع
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشفت مجموعة قنوات «MBC» عن موعد أولى حلقات برنامج The Voice في موسمه الخامس، والمقرر عرضها بتاريخ 21 من شهر سبتمبر الحالي، وفقًا لما ذكرته حسابات القناة الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الحساب الرسمي لـ«MBC» عبر تويتر، مساء أمس الأربعاء، تغريدة جاء نصها كالتالي: «الموسم الخامس من The Voice  أحلى صوت ينطلق السبت 21 سبتمبر على mbc1 »، كما أشار إلى أن أعضاء لجنة التحكيم هم: الفنانان راغب علامة ومحمد حماقي إلى جانب الفنانتين أحلام وسميرة سعيد، والذين تحدثوا من خلال فيديو برومو البرنامج.

في البداية، قالت الفنانة أحلام: «أعتقد فيه مشاركة لأصوات كثيرة حلوة في هذا الموسم»، يليها الفنان حماقي الذي اكتفى بالآتي: «مش عارف أفضل أقوله لحد امتى؟".

أما الفنان راغب علامة، فأكد عدم وجود خلافات بينه وبين أحلام مرجعًا سبب رحيله عن البرنامج في وقت سابق إلى ظروفه الخاصة، بحسب قوله، ثم اختتمت الفنانة سميرة سعيد الفيديو قائلة: «هتسمعوا وتشوفوا.. بتذهلوا».

وعلى مستوى التقديم، يتولّى تقديم حلقات البرنامج في موسمه الجديد كل من ياسر السقاف وناردين فرج، ويُخرج البرنامج بموسمه الخامس جنان منضور.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك