Menu


الاتحاد استقر على الإطاحة بسييرا ويدرس البدائل

غضب شديد من استمرار تجاهل البيشي

بدأت إدارة نادي الاتحاد تجهز لتغيير كبير في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، يشمل إبعاد المدير الفني التشيلي لويس سييرا عن منصبه والتعاقد مع مدير فني جدي
الاتحاد استقر على الإطاحة بسييرا ويدرس البدائل
  • 3495
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأت إدارة نادي الاتحاد تجهز لتغيير كبير في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، يشمل إبعاد المدير الفني التشيلي لويس سييرا عن منصبه والتعاقد مع مدير فني جديد.

وتوصلت إدارة النادي إلى قناعة بضرورة إقالة سييرا وتعيين مدير فني جديد لقيادة الفريق وانتشاله من دوامة النتائج السلبية التي أحاطت به مؤخرًا، والتي كان آخرها الخسارة من الهلال بهدف مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت في الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقًا لما ذكره موقع «كورة» نقلًا عن مصادره بالنادي، فإن إدارة «العميد» تعكف حاليًّا على دراسة عدد من السير الذاتية لمديرين فنيين أجانب تمهيدًا للتعاقد مع أحدهم.

وأكدت المصادر أن الإدارة اتفقت على بقاء المدير الفني التشيلي لفترة محدودة تستمر حتى يتم التوصل إلى بديل مناسب.

وأضافت المصادر أن إدارة النادي اجتمعت بسييرا عقب مباراة الهلال التي أقيمت في الرياض في إياب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، وطالبته بضرورة الاعتماد على اللاعبين المحليين، وخاصةً عبدالعزيز البيشي وهارون كمارا، كما أكدت الإدارة للمدرب عدم قناعتها بمستوى المحترف خيمينز وأنه تقرر إنهاء عقده.

وأبلغت إدارة النادي المدير الفني، بغضبها من استمرار تجاهله للبيشي برغم وجود إجماع كبير على موهبته الكروية.

وتسببت خسارة الاتحاد من الهلال في تراجع الفريق إلى المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد ثلاث نقاط فقط، وهي بداية مماثلة لبدايته الكارثية للموسم الماضي الذي نجا فيه من الهبوط بأعجوبة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك