Menu

«كاس» يمنح تشيلسي قُبلة الحياة

بعد تخفيض عقوبة الإيقاف

تنفس نادي تشيلسي الإنجليزي الصعداء، اليوم الجمعة، بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي «كاس» تخفيض عقوبة النادي اللندني، والسماح له بإبرام الصفقات بدايةً من سوق الانت
«كاس» يمنح تشيلسي قُبلة الحياة
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تنفس نادي تشيلسي الإنجليزي الصعداء، اليوم الجمعة، بعد قرار محكمة التحكيم الرياضي «كاس» تخفيض عقوبة النادي اللندني، والسماح له بإبرام الصفقات بدايةً من سوق الانتقالات الشتوية في يناير 2020.

وأعلنت «كاس» تخفيض العقوبة المقررة على الطرف الأزرق لعاصمة الضباب، على خلفية مخالفة تشيلسي قواعد انتقالات اللاعبين القصر، بالحرمان من المشاركة في فترتين من سوق الانتقالات إلى فترة واحدة.

وشمل قرار المحكمة الرياضية، تقليص الغرامة المالية التي يجب على النادي اللندني دفعها من 607 آلاف دولار إلى نصف هذا المبلغ، ليفتح الباب أمام البلوز لتلبية رغبات المدرب فرانك لامبارد من أجل إعادة بناء الفريق، والمنافسة من جديد على الألقاب.

وكان فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، قد رفض في وقت سابق، الحديث عن مخططات البلوز لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مكتفيًا بتأكيد أن النادي اللندني سيدرس الأمر خلال أيام قليلة، بعد قرار محكمة التحكيم الرياضية، حول الطعن الذي تقدم به ضد عقوبة الاتحاد الدولي «فيفا» بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد في فترتي انتقالات.

وكان «فيفا» عاقب بطل الدوري الأوروبي الموسم المنصرم، في فبراير الماضي، من إبرام أي صفقات لفترتي انتقالات، على خلفية انتهاك قواعد الانتقال الدولية، ولوائح قيد اللاعبين تحت 18 عامًا، وقرر تغريم النادي اللندني 600 ألف دولار.

ورد الطرف الأزرق للعاصمة الإنجليزية على اتهامات الاتحاد الدولي، بالطعن أمام المحكمة الرياضية، في يونيو الماضي، على القرار، من أجل السماح له بتدعيم الصفوف والتعاقد مع لاعبين جدد في ميركاتو يناير المقبل.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك