Menu

الاتحاد في ضيافة أولمبيك آسفي بالبطولة العربية.. اليوم

في إياب دور ربع النهائي

يلتقي الاتحاد نظيره أولمبيك آسفي المغربي، اليوم السبت، في إياب ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على ملعب المسيرة الخضراء بالمغرب عند الساعة التاس
الاتحاد في ضيافة أولمبيك آسفي بالبطولة العربية.. اليوم
  • 79
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يلتقي الاتحاد نظيره أولمبيك آسفي المغربي، اليوم السبت، في إياب ربع نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال على ملعب المسيرة الخضراء بالمغرب عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أُقِيمت في مدينة جدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بالتعادل بهدف لكل منهما ما يجعل الاتحاد بحاجة إلى الانتصار أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف من أجل الوصول إلى المربع الذهبي.

ونجح الاتحاد في التأهل لربع النهائي من الكأس العربية بعدما أطاح بالعهد اللبناني بثلاثية دون رد في مجموع المباراتين، بالفوز في جدة والتعادل سلبًا في بيروت، قبل أن يتجاوز عقبة الوصل الإماراتي، بالفوز بهدفين لواحد في دبي، ووثق الأفضلية بثنائية بيضاء إيابًا.

فيما وصل أولمبيك آسفي إلى هذا الدور بعد تخطيه عقبة المحرق البحريني في دور 32، وتجاوز الترجي التونسي في الدور ثمن النهائي.

وسيواجه الفائز في مباراة اليوم الشباب السعودي في نصف نهائي البطولة بعد فوزه على الشرطة العراقي بسباعية نظيفة من مجموع اللقاءين.
 

اقرأ أيضًا:

بالصور.. وصول بعثة الاتحاد إلى المغرب لمواجهة أولمبيك آسفي

أكثر من 30 ألفًا حضروا لقاء الاتحاد وأولمبيك آسفي بالبطولة العربية

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك